انطلق المعسكر التأهيلي لمنتخب الدفاع المدني في بيلاروسيا، استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية لرياضة الإطفاء والإنقاذ، التي ستقام في جمهورية تركيا ابتداء من 31 أغسطس الحاليّ حتى 6 سبتمبر المقبل.

وانضمت المملكة انضمت إلى عضوية الاتحاد الرياضي الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ عام 2022.

أخبار متعلقة ضباب وسحب رعدية على الشرقية.

. طقس المملكة اليومسكاكا.. جراحة نادرة تعيد المشي لطفلةإظهار القدرات الفنية للمنتخب

يشارك منتخب الدفاع المدني السعودي في مسابقات البطولة الدولية لرياضة الإطفاء والإنقاذ لإظهار القدرات الفنية واللياقية التي يتمتع بها منسوبو الدفاع المدني، في سباقات التسلق بسلم الخطاف إلى الأدوار العليا من برج التدريب، والتغلب على 100 متر حواجز، وتتابع الحريق 100 متر، ومكافحة الحريق، بهدف محاكاة أعمال الإطفاء والإنقاذ التي تتطلب مجهودا بدنيا.

انطلاق المعسكر التأهيلي لمنتخب #الدفاع_المدني استعدادًا للمشاركة في البطولة الدولية لرياضة الإطفاء والإنقاذ 2023. pic.twitter.com/pRicAiuhGa— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) August 20, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس الرياض المملكة العربية السعودية الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

3 شهداء من الدفاع المدني اللبناني بغارات إسرائيلية

سرايا - استشهد 3 عناصر من الدفاع المدني في لبنان بغارات إسرائيلية على مركز إسعاف في بلدة سحمر بالبقاع الغربي فجر اليوم الاثنين، وفق ما اعلن الدفاع المدني.

وقال مصدر أمني لبناني في بيروت، إن غارات عدة استهدفت اليوم بلدات كفرشوبا، مشغرة وكفرحمام في البقاع الغربي اللبناني، حيث أرتقى العديد عدد من الشهداء، جراء القصف الحربي الإسرائيلي عدة مرات مبنى في ساحة بنعفول في قضاء صيدا.

وأشار المصدر الى ان الغارات الجوية التي شنتها الطائرات الحربية والمسيرة الإسرائيلية منذ منتصف الليل وحتى صباح اليوم استهدفت 29 بلدة ومنطقة في بيروت والجنوب والبقاع.

الى ذلك، وزعت بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان بيانا صادرا عن المفوضية الأوروبية، أعلنت فيه عن تخصيص مساعدات إنسانية إضافية بقيمة عشرة ملايين يورو للسكان في لبنان المتأثرين بالعدوان الإسرائيلي على لبنان، لتلبية الحاجات الأكثر إلحاحاً كالحماية والمساعدات الغذائية والمأوى والرعاية الصحية.

إقرأ أيضاً : الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش ضد أوساط مؤيدة للفلسطينيين في برلينإقرأ أيضاً : بوتين يتوعد: سيتم تحقيق كل الأهداف المحدّدة في أوكرانياإقرأ أيضاً : تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله .. "مادة غامضة" كشفت مكانه

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الإسرائيلي: تصفية نصر الله ليست الخطوة الأخيرة
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • 3 شهداء من الدفاع المدني اللبناني بغارات إسرائيلية
  • ما صحة الأخبار المتداولة عن إخلاء مركز الدفاع المدني في المعلقة زحلة؟
  • الدفاع المدني يواصل جهوده لإخماد حريق سوق جدة الدولي
  • الجيش الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • الدفاع المدني بلبنان: انتشال جثامين 5 شهداء من تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيلية
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • أصيبا في الضاحية أمس... استشهاد عنصر من الدفاع المدني وإصابة آخر