شهدت السيارة شيفروليه الدبابة والتي تنتمي إلى فئة الـ بيك أب، تراجعا في أسعار الأوفر برايس غير الرسمية المفروضة من قبل بعض التجار والموزعين، حيث تراجعت هذه القيمة بنسبة بلغت 75 ألف جنيه عن بعض الفئات المقدمة بالسوق المصري.

للعائلة .. أرخص سيارة بـ 7 مقاعد في مصر |صور أسعار أرخص سيارة تقدمها MG في مصر موديل 2023 سعرها 270 ألف جنيه بس .

. أرخص سيارة زيرو بـ 7 كراسي تعرف على سعر أرخص سيارة زيرو في مصر

ووصلت أسعار السيارة شيفروليه الدبابة للفئة التي تضم عجلة قيادة باور بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات إلى  725 ألف جنيه، بدلاً من 800 ألف جنيه، وذلك بشكل غير رسمي وفقًا للأسعار المطروحة بقيمة الاوفر برايس، والتي تعني الاستلام الفوري دون الدخول في قوائم الحجز.

شيفروليه الدبابة موديل 2024مواصفات شيفروليه الدبابة موديل 2024 وسعرها الرسمي في مصر 

 

حصلت السيارة شيفروليه الدبابة على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 2500 سي سي، مع قوة اجمالية للمحرك تقدر بـ 79 حصان، وعزم اقصى للدوران يبلغ 176 نيوتن/متر، إلى جانب ناقل سرعات مانيوال يعمل عبر 5 نقلات.

شيفروليه الدبابة موديل 2024

وتأتي السيارة شيفروليه الدبابة بقياسات تتضمن 2300 مم لطول الصندوق الخلفي، و 1700 مم لعرضه، و 380 مم لارتفاعه، بينما يصل الطول الكلي للسيارة إلى 5340 مم، و 1775 مم للعرض الكلي، و 1690 مم للارتفاع، وسعة 76 لتر لخزان الوقود، ويقدر الوزن الكلي للسيارة إلى 1605 كيلوجرام.

شيفروليه الدبابة موديل 2024اسعار السيارة شيفروليه الدبابة موديل 2024 الرسمية في مصر

 

تقدم السيارة شيفروليه الدبابه موديل 2024 بسعر رسمي يبدأ من 716 الف جنيه للفئة الاولى، بينما يصل سعر الفئة الثانية إلى 731 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه الدبابة شيفروليه الدبابة السيارة شيفروليه الدبابة اسعار السيارة شيفروليه الدبابة اسعار أرخص سیارة ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

إذاعة الاحتلال تكشف مصير هاشم صفي الدين.. الأوفر حظا لخلافة نصر الله

كشفت إذاعة الاحتلال مصير القيادي البارز في حزب الله، والمرشح الأوفر حظا لتولي أمانة الحزب، هاشم صفي الدين حال تأكدت مزاعم قوات الاحتلال باغتيال الأمين العام حسن نصر الله.

وقالت أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، إن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن هاشم صفي الدين، لم يقتل في ضربة اغتيال نصر الله، رغم أن  وسائل إعلام عبرية رجحت اغتياله في الهجوم نفسه الذي ضرب الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة.

وأعلن جيش الاحتلال السبت، عن نجاحه في اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بعد قصف الضاحية الجنوبية بعشرات الغارات طوال ساعات الليلة الماضية، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

كما أعلن جيش الاحتلال عن اغتيال قائد جبهة الجنوب في حزب الله علي كركي، وعدد آخر من القادة في الحزب اللبناني.

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إن "تصفية نصر الله ليست نهاية القدرات والوسائل المتوفرة لدينا"، مشددا على أن اغتيال أمين عام حزب الله يبعث "رسالة واضحة"، مفادها "أننا سنصل إلى كل من يهدد مواطني إسرائيل"، بحسب زعمه.

ولم يصدر بعد أي تعليق من حزب الله على الإعلان الإسرائيلي.


من هو هاشم صفي الدين؟
يتصدر صفي الدين الأسماء المرشحة لقيادة حزب الله وهو ابن خالة نصر الله وصهر قاسم سليماني، القائد السابق لفيلق القدس في الحرس الإيراني.

يتولى صفي الدين رئاسة المجلس التنفيذي الذي يعتبر حكومة الحزب، والذي كان يشرف على عمله سابقا القائد الأمني السابق للحزب عماد مغنية.

تقول مصادر مختلفة، إن صفي الدين الرجل الثاني داخل الحزب، وأمسك على مدار سنين طويلة بكل الملفات الحساسة، من إدارة مؤسسات الحزب الى إدارة أمواله واستثماراته في الداخل والخارج، تاركاً الملفات الاستراتيجية بيد نصر الله.

وشن الاحتلال الإسرائيلي عشرات الغارات العنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية خلال الليلة الماضية ضمن عدوانه المتواصل على لبنان، مطالبا سكانها بإخلائها تباعا خلال ساعات الليل.

وكان وهج غارات الاحتلال العنيفة كفيلا بإضاءة سماء المنطقة على الرغم من حلول الظلام، في مشهد غير مسبوق منذ حرب عام 2006.

وأظهرت لقطات مصورة من الضاحية الجنوبية دمارا كبيرا في الأبنية بعد الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في حارة حريك.


ومنذ صباح الاثنين، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 728 شخصا، وإصابة 2658 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب أحدث بيانات وزارة الصحة اللبنانية.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام قليلة من تفجيرات أجهزة اتصالات لاسلكية من نوعي "بيجر" و"ووكي توكي- آيكوم ICOM V82"، في مناطق مختلفة من لبنان، ما أسفر عن سقوط 32 شهيدا، وإصابة نحو 3250 آخرين بجروح مختلفة.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الجاري.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • جميل عفيفي: السلع في «حياة كريمة» متاحة للمواطنين بنصف سعرها
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • إذاعة الاحتلال تكشف مصير هاشم صفي الدين.. الأوفر حظا لخلافة نصر الله
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • مواصفات وسعر سيارة أودي Q6 E-Tron موديل 2025
  • كومباني: «البايرن» الأوفر حظاً أمام ليفركوزن