يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21/8/2023 في الدوري الإيطالي موسم 2023-2024، والتي سيشهد على عدة مواجهات نارية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 21/8/2023 في الدوري الإيطالي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تورينو بنظيره فريق كالياري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإيطالي.

«أبو ظبي» تردد قناة AD sport HD 2023 الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي على النايل سات معلق مباراة ميلان وبولونيا اليوم 21/8/2023 والقناة الناقلة في الدوري الإيطالي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بولونيا نظيره فريق ميلان، في مواجهة قوية وصعبة في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "ريناتو دال آرا".

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي موسم 2023-2024

وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإيطالي "الكاليتشو"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان ميلان وبولونيا مواعيد مباريات اليوم الاثنين مسابقة الدوري الإيطالي مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباريات الدوري فی الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة