أكد رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ أمس، أن تجديد القيادة يسير على الطريق الصحيح وأن الفضائح الأخيرة التي تورطت فيها شخصيات سياسية لن تؤخر جدوله الزمني.

وأدلى لي بهذه التصريحات في كلمة ألقاها في مسيرة العيد الوطني، متعهدا بالتعامل مع القضايا بدقة وشفافية. وأشار لي أنه كان يخطط لتسليم السلطة في عام 2022، لكن الأمور تعطلت بسبب جائحة كوفيد-19، قبل أن تعود خطط الخلافة إلى المسار الصحيح مع تلاشي ظل الوباء.



وأضاف أن مهمته تتمثل في دعم فريق قيادة من الجيل الرابع للبلاد، مبديا ثقته في نائب رئيس الوزراء لورانس وونغ. كما دعا رئيس الوزراء الشعب السنغافوري إلى دعم وونغ وفريقه. «هيلاري» تصل إلى كاليفورنيا بعد اجتياح شمال المكسيك منذ 8 دقائق إيران تستدعي القائمين بأعمال سفارتي الدنمارك والسويد للاحتجاج على تدنيس المصحف منذ ساعة

ووعد لي في خطابه باتخاذ تدابير لتحسين رفاه الناس، بما في ذلك إقرار حزمة بقيمة 7 مليارات دولار سنغافوري (أكثر من 5 مليارات دولار أمريكي) لدعم الأشخاص ذوي الدخل المنخفض والمتوسط المولودين قبل عام 1973، وصياغة سياسات عادلة وميسورة التكلفة للشقق العامة وبناء المجتمعات الصديقة للمسنين.

وخضع وزير النقل السنغافوري إس إسواران في يوليو للتحقيق في قضايا فساد مشتبه بها، فيما استقال رئيس البرلمان تان تشوان جين وعضو برلماني.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

قال حزب حماة الوطن، إنّه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

العدوان على لبنان

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أنّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء اليابان الجديد يتعهد بتعزيز الاقتصاد وتقوية الدفاع في إطار التحالف الياباني الأمريكي
  • البرلمان الياباني ينتخب رئيس وزراء جديد
  • رئيس الوزراء: الإجراءات الأخيرة للحكومة مكنت اقتصادنا من مواجهة الأزمات (فيديو)
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد موعداً لإجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء باكستان يعرب عن حزنه إزاء سقوط ضحايا جراء فيضانات نيبال
  • رئيس الوزراء الكندي يعرب عن قلقه إزاء تأثير الأحداث الأخيرة على المدنيين في لبنان
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان