موقع 24:
2024-07-04@15:13:24 GMT

مكالمة هاتفية تغير مستقبل مبابي

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

مكالمة هاتفية تغير مستقبل مبابي

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن كل الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبل النجم كيليان مبابي خلال الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الحالية.

ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال أن مكالمة هاتفية من شأنها أن تغير وجهة الدولي الفرنسي رغم عودته للمشاركة مع باريس سان جيرمان.

???? Una llamada que lo cambie todo: así está el ‘Caso Mbappé’, pendiente de un ‘telefonazo’:https://t.

co/bFhoUOoPiW

— Defensacentral.com (@defcentral) August 21, 2023 وأضافت: "سيتوجه وفد قطري إلى العاصمة الفرنسية باريس للتفاوض مع مبابي مجدداً بشأن تجديد عقده، بينما في حال تمسك برفضه للتمديد سيقرر النادي عرضه للبيع مقابل 250 مليون يورو يرغب في الحصول عليها دفعة واحدة".
وتابعت أن ريال مدريد ينتظر مكالمة هاتفية تؤكد أن النادي واللاعب توصلا إلى اتفاق نهائي برحيله في الصيف الحالي وعرضه للبيع، ليتدخل "الملكي" بقوة ويقدم عرضاً لضم هداف كأس العالم 2022 قبل غلق باب القيد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف نادي ليفربول الإنجليزي، من رحيل الدولي الأوروجواياني داروين نونيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


نونيز الذي انضم إلى ليفربول منذ عامين، ارتبط بالرحيل عن الريدز في ظل رغبة فناربخشة بقيادة جوزيه مورينيو للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أكدت بأن النادي الإنجليزي ليس لديه أي نية للسماح للمهاجم الأوروجواياني بالرحيل هذا الصيف، مع بقاء 4 سنوات على انتهاء عقده.

 


وأشارت التقارير إلى أن نونيز هو أفضل لاعب في الهجوم بعد محمد صلاح، ورحيله سيكون من الصعب للغاية، بغض النظر عن المقابل المادي الذي سيعرض على النادي.

نونيز سجل 18 هدفًا وصنع 13 في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وهو الأمر الذي يجعله يأتي خلف النجم المصري من حيث المساهمات التهديفية.

ويرفض ليفربول رحيل أي من نجوم الفريق في الموسم المقبل، من أجل البناء عليهم مع المدرب الجديد آرني سلوت الذي سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»
  • خلال ساعة .. تغير ملحوظ على أسعار الذهب محليا
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • قرار تاريخي من إدارة الزمالك بشأن مستقبل جوميز
  • حاخام فرنسا الأكبر يدعو اليهود لمغادرة باريس: «لا يوجد مستقبل لهم»
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • كولر يوضح قراره بشأن مستقبل كريستو في الأهلي
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي