تردد قناة AD sport HD 2023 الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي على النايل سات، تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، وذلك لمعرفة طريقة لمشاهدة ومتابعة أحداث المباراة التي ستجمع بينهما من المنزل بأقل تكلفة ودون تشفير أو تقطيع.

موعد مباراة ميلان وبولونيا

وقبل أن نستعرض لكم تردد قناة AD sport HD 2023 الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي على النايل سات، فإنه من المنتظر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الإثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس الجاري عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

معلق مباراة ميلان وبولونيا اليوم 21/8/2023 والقناة الناقلة في الدوري الإيطالي تشكيل ميلان.. رافائيل لياو يقود كتيبة الهجوم أمام بولونيا في الدوري الإيطالي تردد قناة AD sport HD 2023 الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا

ونستعرض لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي "، تردد قناة AD sport HD 2023 الناقلة لمباراة ميلان وبولونيا، حيث تعد الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 عبر نايل سات

القمر الصناعي: النايل سات
التردد هو 11526.
الاستقطاب هو أفقي.
معدل الترميز هو 27500
معامل التصحيح هو 5/6

تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 عبر عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات
التردد هو 11804
الاستقطاب هو أفقي.
معدل الترميز هو 27500
معامل التصحيح هو 3/4

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان الكالتشيو موعد مباراة ميلان رافائيل لياو مباراة ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي فی الدوری الإیطالی أبو ظبی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية على ستاد الإسكندرية اليوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.


وتقام المباراة التي تجمع بين فريق الداخلية ضد نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ستاد الإسكندرية.


وكان قد أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية، ليصبح الساعة الخامسة والنصف بدلا من السابعه مساء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل


وتذاع مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق الاتحاد السكندري المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، كما يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • حقيقة انتقال إسماعيل بن ناصر إلى الدوري السعودي
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري