موقع 24:
2024-06-29@15:17:24 GMT

10 ملايين إسترليني إضافية من تشيلسي في صفقة كايسيدو

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

10 ملايين إسترليني إضافية من تشيلسي في صفقة كايسيدو

ذكرت صحيفة فوتبول إنسايدر أن تشيلسي وافق على دفع 10 ملايين جنيه إسترليني إضافية في صفقة لاعب الوسط مويسيس كايسيدو قادماً من برايتون.

أوضحت الصحيفة أن "البلوز" الذي أكمل تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي مقابل 115 مليون جنيه إسترليني، أضاف للصفقة 10 ملايين أخرى.

???? ICYMI! ???? - Chelsea agreed £10m payout to secure record-breaking Moises Caicedo deal.

????????#CFC

— Football Insider (@footyinsider247) August 20, 2023 وأضافت: "تشيلسي وقع عقداً مع اللاعب الإكوادوري يمتد إلى 8 سنوات مقابل حصول برايتون على 100 مليون جنيه إسترليني إلى جانب 15 مليوناً حوافز إضافية، ولكن "البلوز" حتى يكمل هذه الصفقة واجه صعوبات عديدة على مدار الأسابيع الماضي".
وأشارت إلى أنه في الوقت الذي اقترب فيه ليفربول من ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، انقض النادي اللندني على الصفقة واتفق على دفع 10 ملايين جنيه إسترليني إلى ممثلي كايسيدو ليحصل على خدماته بطريقة درامية في اللحظات الأخيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مويسيس كايسيدو تشيلسي برايتون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا

لندن (د ب أ)
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع الهولندي الدولي إيان ماتسين، قادماً من تشيلسي.
ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقريراً نشرته شبكة «سكاي سبورتس» ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 37.5 مليون جنيه إسترليني.
وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني، ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض للحصول على مبلغ أكبر.
وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معاراً لفريق بروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب، ويوجد ماتسين حالياً مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا.

أخبار ذات صلة «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024» «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإيرانية: بزشكيان يتصدر بـ 8 ملايين صوت مقابل 7 ملايين لجليلي بعد فرز 19 مليون صوت
  • الانتخابات الإيرانية .. بزشكيان يتصدر بـ8 ملايين صوت مقابل 7 ملايين لجليلي بعد فرز 19 مليون صوت
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • الزمالك يوقع مع حارس منتخب مصر مقابل 8 ملايين جنيه
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • تشيلسي يقترب من ضم آرون أنسيلمينو
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • الزمالك ينتصر على الأهلى في صفقة "شحاتة"