البوابة:
2024-09-10@12:17:49 GMT

أفضل 7 سلطات كوكتيل مناسبة للحفلات

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

أفضل 7 سلطات كوكتيل مناسبة للحفلات

البوابة - يحرص الكثير من الأشخاص على تقديم سلطات الكوكتيل في احتفالاتهم العائلية والمنزلية، لذا إذا كنت تفكر في وضع خيار صحي ومنعش وطازج لضيوفك تعال معنا نستعرض أفضل سلطات الكوكتيل للحفلات:

أفضل 7 سلطات كوكتيل مناسبة للحفلاتسلطة كابريزي: هذه السلطة الإيطالية الكلاسيكية مصنوعة من جبن الموزاريلا الطازجة والطماطم والريحان ، ويتم رشها بصلصة خل بسيطة.

إنه خفيفة ومنعشة ، ومثالية ليوم صيفي حار.السلطة اليونانية: هذه السلطة مليئة بالخضروات الطازجة ، بما في ذلك الطماطم والخيار والبصل والزيتون وجبن الفيتا. إنها مغطاة بصلصة الخل أو عصير الليمون ، وهي طريقة رائعة للحصول على جرعتك اليومية من الفواكه والخضروات.سلطة كوب الدجاج: هذه السلطة الشهية مصنوعة من الدجاج المشوي واللحم المقدد والأفوكادو والطماطم والبيض المسلوق والجبن الأزرق. إنها أكثر إشباعًا قليلاً من بعض السلطات الأخرى في هذه القائمة ، لكنها لا تزال خيارًا رائعًا للحفلةسلطة التونة: تتكون هذه السلطة الكلاسيكية من التونة المعلبة والمايونيز والكرفس والبصل والمخللات. إنها طريقة رائعة لاستخدام ما تبقى من سمك التونة ، وهي ممتعة للضيوفسلطة دجاج سيزر: هذه السلطة الكريمية مصنوعة من الخس الروماني والدجاج المشوي والخبز المحمص وجبن البارميزان. تُقلب في صلصة السيزر المصنوعة من الأنشوجة والثوم وعصير الليمون.سلطة الفطر والدورف: هذه السلطة عبارة عن مزيج كلاسيكي من التفاح والكرفس والجوز والمايونيز. مع فطر مقشر لإضفاء لمسة فريدة من نوعها.سلطة فطر سيزر: هذه السلطة هي نسخة دسمة ولذيذة من سلطة سيزر الكلاسيكية. إنه مصنوعة من الخس الروماني والفطر المشوي والخبز المحمص وجبن البارميزان. تُقلب في صلصة السيزر المصنوعة من الأنشوجة والثوم وعصير الليمون.

هذه مجرد أفكار قليلة لسلطات الكوكتيل التي يمكنك تقديمها في حفلتك القادمة. هناك العديد من الاحتمالات الأخرى ، لذا كن مبدعًا واستمتع بوقتك!

فيما يلي بعض النصائح لتقديم سلطات الكوكتيل في حفلة:

قم بإعداد السلطات في وقت مبكر حتى تتمكن من التركيز على أشياء أخرى أثناء الحفلة.قطّع السلطة إلى قطع صغيرة الحجم حتى يسهل تناولها.استخدم أوعية صغيرة أو أطباق لتقديم السلطات.إذا كنت تقدم مجموعة متنوعة من السلطات ، فقم بتسمية كل سلطة حتى يعرف الضيوف ما يأكلونه.

اقرأ أيضاً:
وصفات جيلي البطيخ من تحدي تيك توك

أشهر 5 وصفات مصنوعة من لحم البط

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ سلطات سيزر فطر هذه السلطة مصنوعة من

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعيد فتح المعابر بعد هجوم "جسر الملك حسين"

قالت سلطة المطارات الإسرائيلية، التى تشرف على المعابر الحدودية البرية بين إسرائيل وجيرانها العرب، إنه سيتم فتح المعابر مع الأردن للمشاة، الإثنين، بعد إغلاقها يوم الأحد، في أعقاب هجوم مميت على معبر (جسر اللنبي- الملك حسين).

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن سلطة المطارات الإسرائيلية قولها إنه سيتم فتح معبر رابين بالقرب من إيلات ومعبر نهر الأردن بالقرب من بيت شان، الإثنين صباحاً، لعبور المسافرين فقط وليس البضائع.

الأردن يكشف تفاصيل هجوم "جسر الملك حسين"https://t.co/YEKN6oyzT0 pic.twitter.com/AiMZds3oxn

— 24.ae (@20fourMedia) September 8, 2024

وأفادت سلطة المطارات الإسرائيلية، أنه سيتم فتح معبر جسر اللنبي، بالقرب من مدينة أريحا في الضفة الغربية، الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي، أيضاً للمسافرين فقط.

مقالات مشابهة

  • الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت
  • طريقة عمل سلطة الدجاج بالخضار الصحية والمنعشة
  • آبل تتخلص من حافظات FineWoven الرهيبة
  • منافسا تبون يحتجان على أداء سلطة الانتخابات.. ومطالبات بالتحقيق
  • إسرائيل تعيد فتح المعابر بعد هجوم "جسر الملك حسين"
  • سلطات الاحتلال تغلق المعابر البرية مع الاردن
  • «أطباء السودان» تُطالب سلطات النيل الأزرق بإطلاق سراح فتح الرحمن بخيت
  • الحكم على خليفة قائد بتطوان بالحبس النافذ
  • ‏سلطة الانتخابات بالجزائر: نسبة التصويت حتى الساعة الواحدة وصلت 13.11%
  • انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة