صدى البلد:
2024-10-05@00:16:02 GMT

بقوة 880 حصان .. تعديل مميز لسيارة BMW من GP INFINITAS |صور

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تقدم عملاقة تصنيع السيارات الالمانية BMW العديد من السيارات الفوية والمتنوعة حول العالم، سواء من عائلة السيدان ابرزها الفئة الخامسة والسابعة، وغيرها من طرازات M القوية، إلى جانب تصميمات الهاتشباك، والرياضية المتعددة الاسخدام مثل عائلة X الشهيرة والتي تبدأ من X1 حتى X7 صاحب القدرات المميزة.

الأرخص سعرًا في مصر .

. BMW 118 موديل 2024 سعر BMW X4 بعد طرح موديل 2024 في مصر .. صور

ويبدو أن شركات بعض تعديل السيارات تريد أن تبهر محبي العلامة التجارية BMW، حيث تمكنت شركة GP INFINITAS الالمانية والمتخصصة في مجال تعديل السيارات، من اجراء بعض الترقيات المميزة للنسخة BMW M760Li.

تعديل مميز من GP INFINITAS لـ BMW M760Liبقدرات قوية .. تعديل مميز من GP INFINITAS لـ BMW M760Li

 

تأتي السيارة BMW M760Li بمحرك V12 وعملت الشركة الالمانية على رفع قوته الاجمالية، والتي وصلت إلى 880 حصانا، بالاضافة إلى عزم اقصى للدوران وصل إلى 1207 نيوتن/متر.

تعديل مميز من GP INFINITAS لـ BMW M760Li

 وبهذه الامكانيات الفنية يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 340 كيلومتر/ساعة، بالاضافة إلى امكانية الانطلاق من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال مدة زمنية تقدر بـ 3.3 ثانية فقط.

تعديل مميز من GP INFINITAS لـ BMW M760Li

وتمتعت السيارة BMW M760Li بطلاء خارجي باللون الاسود، بينما ترتكز على جنوط رياضية متعددة الاضلاع، بالاضافة إلى منظومة عادم مزدوجة، ومقدمة تتسم بالشراسة بعد ترقيات شملت الصادم الامامي، ويذكر أن الطول الاجمالي للسيارة يبلغ 5.23 متر، بينما يقدر وزنها الكلي 2.2 طن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تعديل مميز السيارات الألمانية

إقرأ أيضاً:

بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك

تتوالى جهود البنك المركزي المصري في دعم خطة الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي، ويعد أحدث إصدارات المنظومة الوطنية للمدفوعات اللحظية IPN تطبيق إنستا باي، الذي أصبح المفضل للمتعاملين مع البنوك، خاصة بعد رفع حد السحب والتحويل من التطبيق ليصل الحد الأقصى للتحويل إلى 70 ألف جنيه للمعاملة الواحدة، و120 ألف جنيه للخصم اليومي، و400 ألف جنيه للخصم الشهري من البنك الواحد.

مزايا تعديلات حد السحب من إنستا باي

أكد الخبير المصرفي ماجد فهمي، في تصريحاته لـ«الوطن» أن رفع حد السحب للمعاملات على تطبيق إنستا باي، زادت من مزايا التطبيق خاصة مع تحريك سعر الصرف في الآونة الأخيرة، وحاجة المتعاملين مع البنوك في إجراء مزيد من المعاملات وسحب الأموال.

حد السحب لـ إنستا باي ليس الميزة الوحيدة

وأوضح «فهمي» أنّ رفع حد السحب لتطبيق إنستا باي ليس الميزة الوحيدة، فالسهولة والسرعة وإجراء معاملات لحظية أمر في غاية الأهمية، بجانب الأمان، لافتًا أنّ تطبيق البنك المركزي رغم تقديمه العديد من الخدمات إلا أنه لا يضيف أية رسوم على المتعاملين، بل إنشاء حساب على تطبيق إنستا باي يمون بالمجان.

خطوات فتح حساب على تطبيق إنستا باي

وشجع المتعاملون مع البنوك على استخدام التطبيق خاصة أنه مجاني وسهل الاستخدام، خاصة بعد رفع حد السحب عبر إنستا باي، وجاءت خطوات فتح الحساب، كالتالي:

- تحميل التطبيق من أحد المتاجر الموثوقة، والدخول على تطبيق إنستا باي واختيار إنشاء «حساب جديد».

-اختر البنك الموجود به حسابك المصرفي وقم بربطه بتطبيق إنستا باي.

-عليك إدخال رقم البطاقة الإلكترونية المكون من 16 رقما، يليه إدخال الرقم السري لتظهر كافة حساباتك المصرفية بالبنك على تطبيق إنستا باي.

-اختر الحساب البنكي المُراد إضافته لتطبيق إنستا باي، ثم عنوان الدفع IPA، والذي ستستخدمه في تحويل الأموال بدلا من رقم الحساب.

-ادخل رمز OTP الذي ستستقبله في رسالة نصية على رقم هاتفك المسجل لدى البنك، وبعدها يمكنك إنشاء رقم سري IPN مكون من 6 أرقام كآخر خطوة لإنشاء حساب جديد على تطبيق إنستا باي.

مقالات مشابهة

  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • سوق الصرف غير النظامية في العراق: حصان( طروادة ) في الصراعات الجيو اقتصادية.
  • الكويت تسجل حضورًا مميزًا في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • نائب:المخاوف بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية ما زالت مستمرة
  • معاريف : أضرار كبيرة لحقت بقاعدة جوية في النقب من الصواريخ الايرانية
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • تعديل قانون النفط: خطوة نحو الإصلاح أم مجرد وعود أخرى؟
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض