رحبت نائبة وزير السياحة السعودي، الأميرة هيفاء محمد آل سعود، بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المملكة، بعد انضمامه إلى صفوف نادي الهلال، قادما من باريس سادن جيرمان الفرنسي.

وكتبت الأميرة هيفاء محمد آل سعود، عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "‌‎هلا نيمار في السعودية، موطن الأبطال والنجوم، وأرض الحفاوة والكرم، قريبا بنشوفهم طالبين كبسة، ويصورون كرك وكاشتين بالنفود".

وأعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميا مع نيمار، بعقد يمتد حتى عاما 2025.

ووصل النجم البرازيلي، البالغ من العمر 31 عاما، إلى العاصمة الرياض يوم الجمعة الماضي، وتم تقديمه للجماهير مساء أمس السبت، قبيل انطلاق مباراة "الزعيم أمام ضيفه نادي الفيحاء (1-1)، على ملعب الملك فهد الدولي، بحضور أكثر من 59 ألف متفرج.

اقرأ أيضاً أول ظهور لوالدة ”نيمار” في السعودية بعد انضمامه للهلال وصديقته تنافس ”جورجينا” بملابسها ”شاهد” تصريحات مثيرة.. ميسي يخرج عن صمته ويكشف سر رفضه العرض التاريخي للهلال السعودي!.. ما علاقة الدون؟ شاهد لحظة وصول اللاعب البرازيلي ”نيمار” إلى العاصمة السعودية الرياض بعد انضمامه للهلال رسميًا.. الهلال السعودي يعلن نجاح التعاقد مع حارس أسود الأطلس ”ياسين بونو” تعرف على قائمة الطلبات ‘‘المجنونة’’ لنيمار قبل التوقيع مع نادي الهلال السعودي الوليد بن طلال يتصل بـ”نيمار” ومفاجأة سارة من الأمير لجماهير الهلال السعودي بشأن ”ياسين بونو” السعودية: رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. ”حلم الهلال” يقترب من النصر كاريلو ليس الأخير.. الهلال السعودي يطرد نجمه الأول لتحقيق حلم خيسوس النجم البرازيلي نيمار: ”أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”! أسطورة الهلال ينصف نجم النصر السعودي تاليسكا في واقعة ”ركزة العلم” ويعلق على ردة فعل البليهي رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟

المصدر: "twitter/hmalsaud1"

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر

ماجد محمد

حسم المتحدث الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أندرو وارد، حقيقة ما تردد بشأن احتمالية انتقال البرتغالي برونو فرنانديز إلى الهلال أو النصر بالموسم المقبل.

وأكد وارد أندرو أن ناديه لا يخطط في استمراره ضمن الفريق الموسم المقبل وعدم الرحيل إلى أندية دوري روشن، وفقا لـ”الميدان الرياضي”.

وكان برونو فيرنانديز قد ارتبط بالانتقال إلى أندية الهلال والنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع ناديه خلال الموسم الماضي في كافة المسابقات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • خسرت من أوروجواي.. إخفاق البرازيل يجدد الجدل حول أهمية نيمار
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • عبد الملك الحوثي يهدد السعودية بإغلاق مطار الرياض والبنوك (شاهد)
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • ‎النصر يحدد سعر بيع عقد محترفه أندرسون تاليسكا