القاهرة

كشفت شقيقة العروس المصرية التى ظهرت مع زوجها وهو يرتدي زي خليجي في حفل زفافهما داخل إحدي القاعات عن حقيقة تفاصيل الفيديو المتداول.

وقالت شقيقة العروس المصرية “العريس مصري وكتب كتابه قدام الناس كلها في القاعة رسمي ومأذون اللى كاتب ولم يتم الكتابة داخل السفارة”.

وأضافت شقيقة العروس المصرية “هو فرحان بزوجته ورمى عليها الفلوس ووالدتى راحت عليه تسأله ليه عمل كده، قالها أنه فرحان وبعدها حضنته عشان كبر ببنتها”، وفقا لما ذكرته للقاهرة 24.

وتابعت شقيقة العروس “أنا كنت واقفة لما عريس أختي رشق عليها الفلوس ورفضت أخد منها ولكن اللى أخد كان من شباب القاعة نفسها مش أهلنا”.

واكدت أن العريس أراد أن يعبر عن فرحته بأسلوبه الخاص، ورمي الأموال على عروسه من باب الحرية شخصية.

وأردف زوج شقيقة عروس النقطة “احنا فرحانين بالعروسة والناس بتقول أن العريس طافش من عروسته، وأنا لو معايا فلوس هتجوز 10 واللى معاه فلوس ومش يتجوز يبقا غلطان”.

وأشار زوج شقيقة العروس “احنا مسافرين بكرة تركيا علشان نتفسح، واللى عايز يتكلم يتكلم احنا مش في دماغنا حاجة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

البيئة: ختام المرحلة النهائية من مسابقة كلنا فايزين لجمع وفصل المخلفات من محمية وادي دجلة

كتب- محمد نصار:

أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، عن ختام فعاليات المرحلة النهائية من مسابقة "كلنا فايزين" لجمع وفصل المخلفات، والتي تم تنفيذها داخل محمية وادي دجلة بمسافة 3 كم.

جاء ذلك بحضور ياسر عبد الله، مساعد الوزيرة لشئون المخلفات، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات، والدكتور محمد حسن المنسق الوطني لمشروع "إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى"، وذلك بالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة، وبالشراكة مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وشركة انفيروماستر للخدمات البيئية، وشركة ارتقاء.

وقد جمع الشباب ما يقرب من 75 كجم من المخلفات البلاستيكية والكانزات والزجاجات، وتم العمل على فرزها وفصلها بشكل صحيح، كما تم تسليم الجوائز للفائزين وقد فاز بالمركز الأول فريق هيئة نظافة وتجميل القاهرة.

وكانت الدكتورة ياسمين فؤاد، أعلنت عن انطلاق أولى فعاليات المسابقة من حي باب الشعرية وتم استكمال باقي مراحلها بأحياء السيدة زينب والمطرية بالقاهرة، وصولًا للمرحلة النهائية عند محمية وادي دجلة.

وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد، أن المسابقة تركز على جمع وفرز المخلفات القابلة لإعادة التدوير مثل البلاستيك والزجاج وغيرها، وتعريف المتسابقين بالطريقة الصحيحة لفصل المخلفات وذلك لتحفيز وتشجيع روح إعادة التدوير لدى جميع فئات المجتمع، مؤكدة: نستهدف من تلك المسابقات تحقيق الشراكة المجتمعية بين المؤسسات الحكومية وشركات النظافة ومؤسسات المجتمع المدني.

وتضمنت آليات المسابقة تحديد الفائزين من خلال احتساب عدد من النقاط نقطة واحدة عن القمامة العادية (ورق، كرتون، شنط بلاستيك)، نقطة عن كل ربع كيلو، ونقطتان للعبوات الزجاجية والعلب، وثلاث نقاط للزجاجات البلاستيكية، وخمس نقاط مع الفصل الصحيح للمخلفات، وخمس نقاط للوزن الأكثر.

جدير بالذكر أن مسابقة "كلنا فايزين" تم إعلانها ضمن احتفالات مصر بيوم البيئة العالمي 2024 تحت شعار "أرضنا - مستقبلنا.. معا نستعيد كوكبنا"، وينظمها جهاز تنظيم إدارة المخلفات، التابع لوزارة البيئة بدعم من مشروع البنك الدولي "الحد من تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى" وبالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة وتستهدف الشباب بعدد من مناطق محافظة القاهرة بهدف رفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، والتعامل الصحيح مع المخلفات بمختلف أنواعها.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من المعازيم.. الفنانة هدى عربي تحيي حفل أسطوري لدكتور ودكتورة سودانيين بأفخم الفنادق بالقاهرة
  • يزيد ولا يقصر !
  • موكب عريس مزين بالورود والجلود في تهامة قحطان .. فيديو
  • البيئة: ختام المرحلة النهائية من مسابقة كلنا فايزين لجمع وفصل المخلفات من محمية وادي دجلة
  • «اللي له حق عندي يسامحني».. تعليق نشوى مصطفى بعد نجاتها من حادث خطير بسيارتها
  • شيرين عبد الوهاب تحرر محضر تعدٍ بالضرب ضد حسام حبيب
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا