كشف تقارير صحفية، أن نادي النصر صار على أعتاب صفقة سوبر من الدوري الإيطالي، لتدعيم مركز خط وسط الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي النصر قد افتتح محادثاته للتعاقد مع الإسبانى لويس ألبيرتو، لاعب لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعطى اللاعب الإسباني ووكيل أعماله الموافقة على عرض العالمي، الذي يواصل البحث عن لاعب خط وسط جديد؛ إذ وقع اختيارهم على ألبرتو.

النصر ينهي صفقة ضم لويس ألبرتو
وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي "بدر فرحان" فإن نادي النصر يقترب بشكل رسمي من حسم صفقة ضم لويس ألبيرتو. وفقا لما نقل سعودي سبورت.

اقرأ أيضاً رونالدو اليمن .. شاهد أصغر لاعب يمني يقلد أسطورة النصر السعودي بحركات رياضية مبهرة ”فيديو” خسارة غير متوقعة للنصر السعودي أمام التعاون وردة فعل مفاجئة من رئيس النادي مسلي آل معمر ”فيديو” السعودية: رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. ”حلم الهلال” يقترب من النصر النصر السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة مع مانشستر سيتي أسطورة الهلال ينصف نجم النصر السعودي تاليسكا في واقعة ”ركزة العلم” ويعلق على ردة فعل البليهي ‏أبو زرعة المحرمي صانع النصر وحامل هموم الشعب رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو) جورجينا تنشر صور جديدة مع الدون ”كريستيانو رونالدو بعد فوز النصر السعودي بكأس الملك سلمان ”شاهد” رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو”

ويمتلك لويس ألبرتو البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا مع نادي لاتسيو حتى 2025، وكان قد انتقل للعب إليه في 2016.

وسبق للّاعب الإسباني اللعب لعدة أندية؛ مثل: إشبيلية، أتلتيكو مدريد، برشلونة، أتلتيك، ليفربول، مالقا، ديبورتيفو لاكورونيا.

وخلال مغامرته في لاتسيو، حصل لويس على لقب كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وإجمالًا لعب 263 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 47 مرة، وصنع 68 هدفًا.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

الحدث: قائد وحدة عزيز بحزب الله ثاني قيادي كبير يُقتل بعد مقتل قائد وحدة النصر

الحدث: قائد وحدة عزيز بحزب الله ثاني قيادي كبير يُقتل بعد مقتل قائد وحدة النصر

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الحدث: قائد وحدة عزيز بحزب الله ثاني قيادي كبير يُقتل بعد مقتل قائد وحدة النصر