قالت النائب جنان بوشهري تعليقاً على إعلان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة عيسى الكندري عن قيام سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بالتصديق على مشروعات القوانين الواردة بالخارطة التشريعية المتفق عليها باللجنة التنسيقية الحكومية النيابية، أن «الخارطة النيابية لا تقف عند قوانين الإصلاح السياسي التي اعتبرناها مدخلا للإصلاح الاقتصادي وتحسين مستوى معيشة المواطنين، فدور الانعقاد القادم هو الاختبار الحقيقي لتعاون السلطتين، فنحن أمام مسؤولية وطنية لإنقاذ الاقتصاد المحلي الذي يعاني من اختلالات عميقة».

مضيفة «وأمام تعهدات للمواطنين بأن نعمل على تحسين المستوى المعيشي وتوفير الحياة الكريمة، وهي حياة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنهوض بالعملية التعليمية وتطوير القطاع الصحي وإصلاح البنية التحتية، وإنجاز المشاريع التنموية وتشغيلها وإحياء المرافق الترفيهية، ومعالجة معاشات المتقاعدين ورواتب الموظفين كما تعهدت الحكومة». وختمت بوشهري «تصحيح المسار وتعديله يتطلب عملاً ضخماً تشترك فيه السلطتان، الحكومة بالجدية والتنفيذ، والبرلمان بالتشريع والرقابة».

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إننا في ظل هذه التحديات، من المهم أن يتلقى المواطن المعلومة الصحيحة، ويتم مناقشته في كل الأمور التي تحدث وتأثيراتها على الدولة، مضيفا: «أخطر حاجة أن يستقي المواطن المعلومات من بعض المواقع التي لها توجهات ضد استقرار البلد.. هدفنا جميعا مصلحة هذه الدولة ونموها وتقدمها».

وشدد «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي مُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن الحكومة تستمع وتتعرف على الرأي والرأي الآخر، موضحًا أن الحكومة تعرف ذلك جيدًا.

وأكد أن الحكومة تحترم كل الآراء طالما تبتغي الصالح العام، والاستفادة من هذه الآراء في الفترة غير المسبوقة التي تمر بها الدولة والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • رئيس الوزراء: الحكومة تحرص على الاستماع للرأي والرأي الآخر
  • مدبولي: الحكومة تسعى للتحاور مع القامات الفكرية لمواجهة التحديات الراهنة
  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • رئيس الوزراء يوجه بتكثيف العمل لسرعة الخروج بإجراءات محفزة للقطاع الخاص
  • وزير الشئون النيابية: الحكومة منفتحة على مجلس النواب ومعززة لأسس التعاون الوثيق
  • الحكومة تسحب مشروعات قوانين من البرلمان لإعادة النظر فيها.. منها «الأحوال الشخصية»
  • مجلس الحكومة ينعقد الخميس لمناقشة مشاريع قوانين ومراسيم جديدة
  • وزير الشئون النيابية يلتقي مسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية