أكد أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بالزمالك، أن الحالة ضبابية داخل النادي وهناك حالة ترقب لما سيحدث.

عبد الدايم: تقدمت بإستقالتي من الزمالك لرفع الحرج عن وزارة الرياضة

وقال مرعي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البل: "الحالة ضبابية بالنسبة لنا داخل نادي الزمالك، هناك حالة ترقب لما سيحدث غدا، هناك مشكلات كبيرة داخل النادي بسبب الضائقة المالية والحلول تحتاج إلى سرعة".

وأكمل: "كان هناك اتجاه إلى حل جزء من المشكلات بكرة السلة مثلما حدث في كرة اليد، لكن ماحدث من استقالة للمجلس ثم المسؤولين التنفيذين أيضا فبعد ظهور بارقة أمل اختفى كل شيء".

وأشار: "هناك مستحقات متأخرة للاعبين حوالي 60% من اجمالي العقد، حدثت جلسات مع مسؤولين بالمجلس السابق وكان هناك وعود أن جزء من المديونية سيسدد اليوم، لكن توقف كل شيء".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين وأننا يجب أن نبدأ، والجميع بدأ رغم أن عدم مشاركتهم بالتدريبات كان حقهم بعد تأخر المستحقات".

وأتم: "قلت للاعبي الزمالك "القطر هيمشي" رغم الظروف ولن يتوقف".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مرعى الزمالك سلة الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب تعطل عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الريان القطري.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

واسترسل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

وتابع:" عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبيرة في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأتم "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".

مقالات مشابهة

  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • المتقاعدون قي وزارة الاعلام مناشدين ميقاتي: لدفع بعض المساعدات كسلفة تماشيا مع الظروف الانسانية الصعبة
  • نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • فدائيان يطلقان النار داخل قطار وشوارع تل أبيب في عملية هزت إسرائيل.. شاهد
  • وزير خارجية إسبانيا: يجب أن يتوقف التوغل البري الإسرائيلي في لبنان
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي