بوابة الفجر:
2025-01-09@01:23:59 GMT

بسبب الحجاب.. بسمة وهبة تتصدر تريند جوجل (صور)

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة محركات البحث جوجل، وذلك بعدما أثارت جدلًا كبيرًا علي السوشيال ميديا بسبب صورها بالحجاب.

 

 

ونشرت بسمة صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ظهرت مرتدية الحجاب، وعلقت: "عزيزي الحجاب اشتقت لك".

 

 ليست المرة الأولى لـ بسمة وهبة بالحجاب

 

ولم تكن تلك المرة التي تتحدث فيها بسمة وهبة عن الحجاب ففي إحدى حلقات برنامجها "هي مش فوضى" الذي كان يعرض عبر قناة "تن" وهي الحلقة التي كانت مستضيفة خلالها رجال دين للتحدث عن الحجاب وحشمة المرأة قالت بسمة وهبة باكية "اللهم انك تعلم أنني اشتقت لارتدائه كاملا ولا أملك القوة الآن.

. فعجل لي بارتدائه ولا جتقبضني إليك إلا وأنا أرتديه"، وتلقت وهبة دعم من قبل متابعيها عن هذا التصريح والدعوة لها بالهداية، وفي حلقة أخرى من حلقات برنامجها "هي مش فوضى" قالت إنها تتمنى العودة للحجاب وأنها تتغزل بالمحجبات وشياكتهم وتغار منهن لأنهن استطاعوا أن يستمروا في طاعة لم تستطيع أن تستمر بها وتتمنى أن تعود لتلك الطاعة وأنه فرض من الله.

 

 بسمة وهبة تهاجم مادلين طبر

 

ومن ناحية أخرى، شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوما ضد تصريحات الفنانة مادلين طبر، وعبر برنامجها " 90 دقيقة، قالت: "النهاردة شوفت بوست مضايقني جدًا جدًا ومعصبني جدًا جدًا الفنانة مادلين طبر قالت إن أمنيتها عائلة عادل إمام تفرج عنه ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح وكنا هنستقبله برموش عينيا ورامي ابنه مابيردش خالص، طب ازاي نطمن عليه؟، لازم نقتحم الفيلا والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم".

 

وأكملت: "يعني الحقيقة ده كلام صادم جدًا لا يليق بمكانة فنانة وهي بكلامها ده بتسيء للفن لأنها محسوبة على الفن وتعالوا أقولكم إيه اللي ضايقني وهي سقطاتها في إيه؟، إيه تفرج عنه دي مين قالك إنهم مكتفينه جبتي الكلام ده منين، إنتي واعية للكلام ده، إنتي واعية انتي بتتكلمي عن مين إنتي بتتكلمي عن الزعيم، يحضر المهرجان ولا ميحضرش إنتي إيه دخلك، ورامي ابنه مبيردش عليكي يرد عليكي ليه هو انتوا صحاب هو انتي جيل الزعيم اصلا". 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

وأضافت:" وبعدين إزاي نطمن عليه؟، محسساني إن إنتي بنت خالته، واطمنا عليه كلنا وجمهوره اطمن عليه لما عمل مداخلة وخلاص طيب"،وتعليقا على حديث "مادلين" عن اقتحامها فيلا الزعيم، علقت بسمة، قائلة: "إنتي عارفة إن الجملة دي ممكن تتحاسبي عليها قانونًا إنتي بتعملي دعوة لاقتحام منزل الزعيم عادل إمام هو إنتي فاكرة نفسك رايحة تقتحمي إيه عشة فراخ، ده الزعيم عادل إمام يا ست مادلين طبر، وأنا هقدم فيكي بلاغ دلوقتي إنك بتقولي نروح نقتحم الفيلا دي دعوة غير قانونية بالمرة".

 

وفي نهاية هجومها على تصريحات الفنانة، قالت: "حضرتك عرفتي منين إنهم اقتحموا بيته، وبعدين عملوله مفاجأة إنتي إيه عرفك هم إيه بالنسبة له، انتي لازم تفهمي لا من جيله ولا من صحابه ولا من معارفه مافيش أي حاجة وبعدين انتي بتتلكمي عن الفنانة يسرا والفنانة لبلبة عشرة عمره ولما يعملوا كده هما أصدقائه إنتي حاشرة نفسك ليه انتي مش في نفس المكانة".

 

 سبب خلع بسمة وهبة للحجاب

 

ويذكر ان بداية بسمة وهبة إعلاميا كانت عبر البرامج الدينية التي قدمتها على قناة "اقرأ"، وناقشت خلالها العديد من الموضوعات الدينية وشرح للآيات، وكانت حينها مُحجبة، وتدعو الفتيات للحجاب، ومن ثم قررت خلعه بشكل مفاجئ، وخلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "الجريئة والمشاغبون"، كشفت بسمة عن سبب خلع الحجاب، وقالت إنها مرت بأزمة نفسية قاسية جدًا أفقدتها الثقة في نفسها وقتها وخلعت الحجاب، معبرة عن ندمها لفعل ذلك وتمنت أن ترتديه مرة أخرى.

 

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة وهبة بسمة وهبة تهاجم مادلين طبر مادلین طبر بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

عفاف شعيب: حبي للفن بدأ مع صوت أبلة فضيلة.. ووالدي كان يرفض فكرة التمثيل في البداية

تحدثت الفنانة القديرة عفاف شعيب عن بداية دخولها الوسط الفني، وتعلقها الشديد بصوت أبلة فضيلة قائلة، «حبي للفن بدأ من صوت أبلة فضيلة، لدرجة أنني جبت ألة حادة حتي اقطع شاشة الراديو وافهم من أين يأتي الصوت، في نفس التوقيت كنت أشاهد ماسبيرو وأشخاص كثيرة تذهب أمامه، وكنت أفكر في الذهاب لأنهم وقتها كانوا بحاجة للأطفال، وِذهبت مع شقيقتي إلى أبلة فضيلة من وراء والدي، ودخلنا إلى استديو كبير وشعرت وقتها أنني دخلت عبق التاريخ».

 

وأضافت في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية يمني البدراوي على شاشة النهار،« بعدما روحت إلى المنزل (خدت علقة) محترمة بسبب التأخير، ووالدتي قالت لي (مافيش فن تاني)، اتخرجي وبعدين ابقي زي ما أنتي عايزة، ولكن وقتها أبلة فضيلة أخذت رقمي، وبعدها بفترة وجدت والدتي تتحدث معي بشأن حديث أبلة فضيلة معاها، فوالدتي كانت شخصية هادئة وجميلة وعُرض عليها التمثيل بسبب أنها تشبه ليلى مراد، فهي كانت فتاة جميلة وشيك».

 

وعن بداية مشوارها الحقيقي قالت، «التحقت بمعهد فنون مسرحية، واقنعت والدي بأنني سوف أكون مذيعة، ولكن تدريجيًا دخلت الوسط الفني عن طريق المخرج نور الدمرداش».

 

وعن تقديمها دور في مسلسل رأفت الهجان قالت، «عرض عليا الكاتب صالح مرسي دور (شريفة) في مسلسل رأفت الهجان ورفضت بسبب صغر الدور، بمجرد أن قرأت السيناريو شعرت أن الدور صغير، ولكني اكتشفت أن هناك شبه بيني وبين شقيقة رأفت الهجان في الحقيقة، والتي تحدثت معي بعد عرض الدور من أجل أن تبارك لي».

 

وعن دورها في مسلسل الشهد والدموع أوضحت، «كانت المحلات تُغلق وقتها من أجل مشاهدة المسلسل، والمخرج إسماعيل عبد الحافظ كان يخشي أن أرفض الدور بسبب تقديمي لدورالأم لشباب كبار، فتحدثت معي الفنانة كريمة مختار من أجل إقناعي بالدور»، وعن حقيقة تقديم الجزء الثالث من مسلسل الشهد والدموع قالت،« توقف الجزء الثالث بسبي، لأنني تخوفت من الفشل، فقررت أن احتفظ بنجاح الأجزاء السابقة».

 

عفاف شعيب: محمد رمضان كان يصلي ومواظب على الصوم.. وظهوره دون ملابس بالحفلا مشهد لايليق أن يظهر به أمام الجمهور

 

ووجهت عفاف شعيب رسالة شديدة اللهجة للفنان محمد رمضان قائلة: «تعاونت معه في مسلسل دوران شبرا، كان شخص جدع ولا يملك صفة النفاق أو الرياء، تعاملت معه لمدة 3 شهور، فكان يصلي ومواظب على الصوم، فهو ولد موهوب، ولكن لا يعرف أن يستغل ذاته، أحيانًا يقدم أدوار غير مناسبة له، فهولا يحتاج لذلك أنت نجحت يجب عليك أن تنمق من نفسك وتقدم شئ جديد، يجب عليك أن تقدم دور بطل قومي وتفيد البلد، ولا استمع له في مجال الغناء، وبشأن ظهوره في حفلاته عاريًا قالت، «مظهر لايليق أن يظهر به أمام الجمهور، ويجب أن يحترم فنه وجمهوره».  

 

ووجهت رسالة للفنانة حلا شيحة، «ممثلة محبوبة وكانت تختار أدوارها بعناية شديدة، وبها براءة شديدة ووشها جميل، وأتمني أن تعود وتقدم أعمال مثل قبل الاعتزال عمل راقي وينال إعجاب المشاهدين»، بينما رفضت التعليق على صورة للمخرج محمد سامي نظرًا لأن هناك خلاف جمع بينهما أثناء تصوير مسلسل «آدم» مكتفية بقولها «هرد عليه بس مش دلوقتي».

مقالات مشابهة

  • عفاف شعيب: حبي للفن بدأ مع صوت أبلة فضيلة.. ووالدي كان يرفض فكرة التمثيل في البداية
  • أكسيوس عن مسؤولين أميركيين: أبلغنا فريق ترامب أن حظر أونروا سيؤدي لكارثة
  • داليا مصطفى تتصدر تريند جوجل لهذا السبب
  • رغم انتهاء عرضه.. وتر حساس يتصدر تريند جوجل
  • حالة الطقس اليوم في السعودية تتصدر ترندات جوجل.. أمطار رعدية غزيرة
  • سميرة سعيد تكتسح تريند جوجل بإطلالتها المبهرة وجلسة تصوير تشعل السوشيال ميديا وتعيد ذكريات مسيرتها الفنية
  • إيناس عز الدين تتصدر التريند بسبب شائعة جلطة في المخ: "أنا بخير.. تحققوا من المصادر قبل النشر!"
  • كراش الطفولة حامل … أصالة كامل تتصدر تريند السوشيال ميديا
  • "ميار الببلاوي تتصدر تريند جوجل بسبب نزاع قضائي مع الشيخ محمد أبو بكر"
  • لهذا السبب.. محمد إمام يتصدر تريند "جوجل"