الثورة نت:
2024-09-19@03:30:44 GMT

إليهم مع التحية

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

 

أحبتي جميعا حظيت إطلالة الأسبوع المنصرم بتفاعل جم من قبل الكثير من القراء وكذا الأصدقاء الأعزاء الذين تفاعلوا مع حالتي المرضية التي وصف البعض الصمت المرافق لها من لدن أرباب الشأن بالوصمة التي لا يمكن للتاريخ أن يغفرها لهم.
وهنا أيها الأعزاء دعوني أقتطف لكم بعض المداخلات التي سبقت وتخللت تلك الإطلالة والبداية مع القامة والهامة الكبيرة محافظ حضرموت الأسبق عضو مجلس الشورى الأستاذ والأديب صالح عباد الخولاني والذي دون المفردات الصباحية الإنسانية البليغة والمؤثرة حيث قال: صباح الخير والعافية قرأت المقال حول ظروفك الصحية وما يجب أن يتم كم أتمنى أن عندي إمكانية لإسعافكم لفعلت لكن الظروف كما تعلم والأمر ليس صعباً على الجهات الرسمية في الوطن وكذا المهتمين بالشأن الرياضي من رجال الأعمال وهم كثر وما أظنهم يبخلوا على شخصية بحجم الأستاذ الكبير عبدالسلام فارع وهذه أول مرة في حياتي أناشد الجميع فالجميع مسؤول أمام ألله والوطن.


من جهته أوجز شرف الكرة اليمنية والتلالية شرف بن محفوظ والذي لم يفقد الأمل بوقوف الخيرين بجانبي حيث قال: أنت من روائع حياتنا الجميلة ولن يتركك الشرفاء والنبلاء.
من جانبه أسهب العزيز الغالي عبدالله محمد ناجي أحد أبرز الكفاءات الرياضية في صقر تعز والطليعة سابقا وصاحب الرصيد المتميز في المجالين الرياضي والتربوي حيث قال: نحن في زمن الجحود والنكران وقد يتنكر لك القريب والبعيد رغم معرفة الجميع بحالتك الصحية، لكن النكران والجحود يسيطر عليهم، ما استغرب له ليس موقف أصحاب رأس المال سواء في تعز أو غيرها، الغرابة تكمن في الموقف السلبي للجهات الرسمية بتعز وكذا فروع الاتحادات وخاصة فرع اتحاد كرة القدم هؤلاء الصامتون من يقع العتب عليهم.. لتكن ثقتك بالله عز وجل هو المدبر لكل شيء وهو الكافي والمعافي.
أما عشاق عملي الإذاعي والتعليق الرياضي وأبرزهم المستمع الوفي والجميل عبدالغني عبده علي حيمد، فقد عبر عن مشاعره قائلا: صباحكم خير وسعادة وشفاء بإذن الله تعالى ربنا يصبرك أستاذنا القدير أبو عبدالرقيب ويكون في عونك وسندا لنا ولك تعلم بأن كل محبيك ومتابعيك ومستمعيك من الطبقة الفقيرة وأنت أدرى بهذا وتشعر به وهم يتمنون بأن تكون هناك لفتة إنسانية من وزارة الشباب أو من زملاء وزارة الإعلام أو من رئيس الاتحاد اليمني وإن شاء الله يكونوا عارفين ومطلعين على مرضك وكذلك تجار تعز عليهم أن ينظروا لحالة قلمهم وإعلامهم الأول بأن يقفوا معه في مرضه وهو بحاجتهم اليوم للفته الإنسانية والوقوف معه بمحنته ومرضه وتكريمه التكريم اللائق.. نسأل من الله أن يوفق للأستاذ القدير القلوب الرحيمة وتقوم بعلاجه على أكمل وجه.
هوامش: لأول مرة في حياتي أغيب عن المسجد ثلاثة أسابيع.. صديق وجليس مسجد القرشي الأستاذ محمد عبده ناشر قال ورب الكعبة ستفرج.
الزميل العالمي بشير سنان، وعد بعمل اللازم عند عودته إلى الدوحة.
المهندس محمد منصور الصلوي قال: بالغت في الإطراء لـ»الثورة» الصحيفة وللحلالي فماذا قدموا لك قلت الكلمة الصادقة.
عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الصديق العزيز لبيب المهدي وأكد أننا سنلتقي في القاهرة قريبا.
الزميل المخضرم بدر الشيباني.. ما دونته أناملك الذهبية عكس معدنك الطيب والنادر، وأخيرا أقول للزميل خالد السودي كان لاتصالك الهاتفي أثره الطيب.
الدكتور أحمد عبدالله فاضل.. ستظل من القامات العلمية التي نفخر بها جميعا وتشخيصك العميق لا يختلف عن أقرانك في القاهرة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك

 

تحدث هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق عن أداء الفريق الأحمر خلال مواجهة جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضاف شحاتة خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" كولر يستحق التحية على قدرته في تطوير أداء بيرسي تاو وظهوره بشكل مميز.

وتابع: كان من الطبيعي أن يبدأ كولر بالثنائي حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ولكنه نجح في عودة بيرسي تاو بشكل مميز.

أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات

وواصل: رامي ربيعة قدم أداء رائع ليس فقط أمام جورماهيا ولكنه على مدار الفترة الماضية، من لاعب قريب للرحيل لواحد من أهم اللاعبين في الأهلي ومنتخب مصر.

وواصل: إمام عاشور يمتلك أداء أفضل من ذلك وكان قادر على الظهور بشكل أفضل أمام جورماهيا الكيني، ووسام أبو علي يقدم أدوار إضافية بجانب تسجيل الأهداف.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يوجه التحية لروني بعد تحطيم رقمه في دوري أبطال أوروبا
  • علامة: التحية للطواقم الطبية والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى
  • 4 أعمال تنتظرها نيللي كريم.. تعرف عليهم
  • محمد الحوثي: اللبنانيون أقوى من أن تؤثر عليهم عملية العدو بالبيجر
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • الرئيس الإيراني: اليمنيون يملكون التقنية لإنتاج الصواريخ المتطورة.. ولا صحة بإرسالها إليهم
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!
  • قصيدة في رثاءِ الأخ الأديب الأستاذ / عبدِ الله القِطي
  • ” وزير التعليم العالي مع التحية “
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك