أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس المتهم بقتل ابنه وإصابة زوجته وأبنائه الأربعة في مذبحة الوراق.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم (حداد)  يبلغ من العمر 45 عامًا بقتل ابنه 20 عامًا وأصاب زوجته وأولاده الأربعة رميًا بالرصاص، بسبب خلافات في الوراق، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

بالرصاص قتل ابنه وأصاب زوجته وأولاده

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه في الفترة الأخيرة، كان مديونًا بمبالغ مالية، فتسببت له بأزمة نفسية، مما دفعته لأخذ (الطبنجة) الخاصة به، وقتل ابنه الأكبر، وأصاب زوجته وأولاده الأربعة بالرصاص من بينهم 3 بنات، ولم يهرب من مسرح الجريمة، بل جلس بجوار جثثهم.

أزمة مالية

وأفادت التحقيقات، أن المتهم في يوم الواقعة حدثت مشاجرة بينه وبين زوجته، إثر مروره بأزمة مالية، مما دفعه لإنهاء حياة ابنه، وإصابة زوجته وأبنائه الأربعة رميًا بالرصاص، باستخدام طبنجة غير مرخصة.

قتل ابنه وأصاب زوجته وأبنائه

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل نجله، وأصاب زوجته بسبب خلافات مع زوجته، مما أسفر عن مقتل الإبن وإصابة الزوجة وأبنائه الأربعة، وتم نقلها إلى المستشفى.

جريمة أسرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة الوراق، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة إلي موقع البلاغ، وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثمان شاب في عقده الثاني من العمر وأصاب الزوجة على يد الزوج.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مذبحة الوراق جريمة الوراق وأبنائه الأربعة زوجته وأبنائه وأصاب زوجته قتل ابنه

إقرأ أيضاً:

شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • حبس عاطل لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • معاقبة المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص في المرج
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا
  • إغتيال قيادي في حزب الله وإصابة ابنه بغارة إسرائيلية
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة