كشف الفنان شريف خير الله، عن تعرضه لحادث مأساوي نجا منه بأعجوبة شديدة، حيث تسبب الحادث في كسر بجمجمته وفقدان للذاكرة لمدة 10 أيام.

 

وقال شريف خير الله خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد 2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، "أنا كنت شخص ميت وصحيت تاني، أنا موت بجد مش بهزار الحادثة دي مش فاكر منها ولا ثانية ولا بحاول أفتكر لأني كنت فاقد الذاكرة وبقالها 5 سنين.

. فقدان ذاكرة ونزيف في المخ بتكلم مع الناس بس مش فاكر أي حد.. لحد النهارده مش مستوعب الحادثة اللي حصلت لي".

 

وأشار شريف خير الله، إلى أنه جلس في المنزل لمدة عمل لمدة 3 سنوات، وباع ممتلكاته حتى عفش المنزل أضطر إلى بيعه لكي ينفق على أسرته، وواجه ذلك الأمر بكل قوة وصلابة.

 

واستكمل شريف خير الله،:"أنا قوي وشاطر ترجمتها عندي يجيني شغل.. اللي بيحصل في الساحة حاليا ملهوش دعوة بالموهبة أو أنت صاحب نجاحات أو صاحب تاريخ قوي أو عامل حاجات مؤثرة".

 

شريف خير الله 

نبذة عن شريف خير الله

 

ولد شريف خير الله في (23 فبراير 1963) تخرج من كلية التجارة ثم درس وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، كانت بدايته الفنية حوالى عام 1989 وشارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها من المسلسلات المصرية، تنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله وقدم أدوارًا تاريخية في أعمال آخرى مثل دوره كـ(مكرم عبيد) و(الشيخ زكريا أحمد)، وهو منفصل عن زوجته بعد زواج دام حوالى عشر سنوات وله من زواجه ابن وهو (خالد شريف خير الله).

 تعرف على مواعيد برنامج "تفاصيل"


يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، ويذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إطعام الرضيع بالملعقة قد يضر بنموه.. تفاصيل

وجدت دراسة جديدة أن الفطام الذي يقوده الطفل، وهو أسلوب شائع لتقديم الأطعمة الصلبة للرضع وتجاوز الأنواع المهروسة، يوفر سعرات حرارية وافرة للنمو والتطور.

تؤكد هذه الطريقة على أهمية تقديم أغذية غير مهروسة للرضع والسماح لهم بإطعام أنفسهم "يدويا"، مقابل الأساليب التقليدية المتمثلة في تغذية الرضع بالأغذية الصلبة المهروسة باستخدام الملعقة.

ويقول المناصرون لهذا النهج إنه يشجع عادات الأكل الصحية، حيث يتغذى الأطفال ذاتيا ويمكنهم استكشاف مجموعة متنوعة من الأطعمة.

ودرس فريق البحث من جامعة كولورادو، أسلوب الفطام هذا لدى 70 طفلا يتمتعون بصحة جيدة بعمر 5 أشهر.

وخلال الدراسة، سجل مقدمو الرعاية تناول الأطفال لجميع الأطعمة لمدة 3 أيام

كشف التحليل أن الفطام، الذي يقوده الطفل، ارتبط بزيادة أكبر في درجات "الوزن بالنسبة للعمر" و"الوزن بالنسبة للطول"، مقارنة بالرضع المفطومين تقليديا.

وقال الفريق إن الفواكه الطرية والخضروات المطبوخة على البخار والجبن وقطع صغيرة من اللحم، كلها أطعمة جيدة يمكن تجربتها أثناء فطام الطفل، لأنه يسهل على الأطفال الإمساك بها ومضغها.

وأوضحت الدراسة أنه يجب تقديم الأطعمة على شكل عصي بحجم قبضة الطفل لمنع الاختناق، مضيفين أنه من المهم توفير نظام غذائي متنوع عند تقديم الأطعمة الصلبة للرضع.

وقالت معدة الدراسة كينزي ماتزيلر، وهي اختصاصية تغذية مسجلة: "من الجيد معرفة أن الفطام الذي يقوده الطفل يوفر سعرات حرارية كافية للنمو. ويمكن أن يكون طريقة رائعة لدمج المزيد من الخيارات وأنواع مختلفة من الأطعمة التي قد لا يحصل عليها طفلك الصغير بطريقة أخرى".

عُرضت النتائج في مؤتمر الجمعية الأمريكية للتغذية في شيكاغو.

مقالات مشابهة

  • اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات
  • لمدة 5 ساعات.. اتحاد الصناعات يكشف تفاصيل الاجتماع مع الفريق كامل الوزير
  • «السفيرة عزيزة» يحتفي بالعام الهجري الجديد بتواشيح توأم الإنشاد الديني
  • ممرات تحت أرضية و تهيئة الساحات العمومية.. مشاريع المونديال تغير وجه فاس
  • هشام ماجد بديلًا للزعيم.. تفاصيل إعادة تقديم فيلم «البحث عن الفضيحة»
  • محمد الضرف: احنا فينا ٨٠٪ شبه أحمد رفعت
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • إطعام الرضيع بالملعقة قد يضر بنموه.. تفاصيل
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • استشاري: العديد من الدراسات أثبتت خطورة استخدام الأطفال للهواتف الذكية لمدة طويلة