رفعت جماهير العربي والوكرة شعار كلنا مع الاحلام والنواخذة في لقاء الملحق الاسيوي على ملعبي الثمامة والجنوب غدا .. شعارات التحفيز والمساندة والدعم للاعبي الفريقين رفعتها الجماهير القطرية من اجل دعم الفريقين في موقعة الثلاثاء كل ذلك وغيرها من الشعارات رفعتها الجماهير القطرية الوفية في المواجهتين المرتقبتين والمصيرتين أمام الاوزبكى في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دوري مجموعات آسيا.

. فالجميع ينتظر الوفاء كالعادة من جماهيرنا وهذا ليس بجديد منها حيث إنها دائما الرقم الصعب والمؤثر في كل مواجهات الفرق القطرية المهمة.. الوعد من جماهيرنا بملء ملعبي الثمامة والجنوب الموندياليين وليس هذا فقط وإنما تشجيع اللاعبين من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية لأنهم الدافع الأقوى والمؤثر للاعبين لتقديم أفضل أداء في يوم الوفاء.
فالجماهير القطرية وحدها لن تكون في قلب الحدث حيث سيتواجد المسؤولون واللاعبون القدامى جنبا إلى جنب في المدرجات أيضا لتقديم الدعم للفريقين ولعب مسؤولو الأندية وبعض اللاعبين القدامى دوراً بارزاً في حشد الجماهير كى تحضر يوم الثلاثاء لمساندة لاعبي العربي والوكرة.
 مباراتا الثلاثاء، لابد من الَّلعبِ باثني عشر لاعباً، لذلك نطالبُ الجمهورَ بالفزعةِ للاحلام والنواخذة ومؤازرتِـهِما، فهو اللاعبُ الأهمُّ وصاحبُ التأثيرِ الأكبرِ في أي إنجازٍ.
مع اقتراب ساعة الصفر لانطلاق مباراتي التحدي «الثلاثاء التي يسعى من خلالها «العربي والوكرة» للفوز من أجل التأهل. تتجه الأنظار إلى ملعبي الثمامة ثم الجنوب وإلى جماهيرنا الوفية المرشحة فوق العادة للعب دور فاعل وحاسم يسهم في إنجاز المهمة الجديدة.. 
 وكان قد رفع كل من العربي والوكرة شعار التحدي قبل خوض مباراة الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يلعب العربي مع أجمك الأوزبكي في الثامنة والنصف مساء على استاد الثمامة، فيما يلتقي الوكرة فريق نافباخور نامانجان الأوزبكي في نفس اليوم «الثلاثاء « في استاد الجنوب في تمام السادسة والنصف مساء.
ويتأهل الفريقان الفائزان إلى دور المجموعات في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، ويأمل الجميع أن يلحق العربي والوكرة بالسد والدحيل في البطولة ليمثل الرباعي الكرة القطرية في النسخة المنتظرة من الآسيوية.  وكلنا امل في تخطى تلك العقبة ليكون الرباعي ممثلين للكرة القطرية في المحفل الآسيوي الكبير.خاصة وان هناك  حماس كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لحث الجماهير لدعم الفريق   وحضور  المباراتين مع اقبال كبير لشراء تذاكر المباراة للحضور ودعم الفريقين.

يونس يخطط لإسقاط  «اجمك»

يخوض فريق العربي اليوم تدريبه الاخيرعلى ملعب المباراة «الثمامة «حيث سيكون التدريب بمثابة فرصة للوقوف على التشكيل الذي سيخوض به يونس علي مدرب فريق الاحلام اللقاء وكان العربي قد واصل تدريباته بقوة على مدار الايام الماضية ومنذ انتهاء لقاء الشمال «1-1» لا يوجد شيء يعلو على لقاء الغد فالكل  يستعد للقاء المرتقب ومتحفز ومساند لفريق الاحلام كى يحقق حلمه الغائب منذ فترة طويلة باللعب في دوري المجموعات الاسيوية وهذا الحلم لن يأتى بالتمنى بل بالجهد والعطاء وبذل اقصي درجات الاستعداد للمباراة المرتقبة .
خاصة وان المنافس الأوزبكي ليس بالخصم السهل، وفاز على السيب العماني في المباراة التأهيلية، وبالتالي يتعين على فريق العربي وجهازه الفني الاستعداد بشكل قوي لهذه المواجهة. الاستعداد القوي من كافة النواحى الفنية والبدنية ايضا كى يعبر الاحلام عقبة «اجمك» المتحفز هو الاخر للفوز خاصة وانه لعب من قبل في الدوحة اكثر من مرة ويمتلك خبرة كبيرة . ومن هنا لابد من لاعبي العربي التركيز والانضباط واستغلال الفرص لعبور «اجمك».
كان يونس علي قد عكف على متابعة مباراة اجمك والسيب العمانى لدراسة نقاط القوة والضعف وايضا حرص على متابعة لاعبيه للمباراة نفسها لمعرفة كافة الامور الفنية للمنافسة كما ان يونس جهز جميع لاعبيه بمن فيهم المحترفون، وهم: السنغالي عبده ديالو، والجزائري وسيم قداري بوليف «سيمو»، والمغربي محمد التعبوني، والبرازيلي رافينيا ألكانتارا، والسوري عمر السومة، والتونسي يوسف المساكني، بعدما استبعد الأيسلندي آرون غونارسون للإصابة .وسيخوض الفريق معسكر مغلق بفندق وستن عقب تدريب اليوم .

لوبيز يجهز نجومه لموقعة نافباخور

يسعى النواخذة الى تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور المجموعات والمشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع جمهور الوكرة للفوز في مواجهة نافباخور الاوزبكي وحسم بطاقة التأهل وكذلك السعي لظهور جيد في دوري أبطال آسيا بعد أن قدم الفريق مستوى مميزا الموسم المنقضي وايضا انطلاقته القوية في الجولة الاولى لدوري نجوم اكسبو. ويستعد الوكرة للمباراة بقوة لاسيما وان الإسباني لوبيز يمتلك من الاوراق الرابحة ما تمنحه الافضلية وتحقيق الفوز في ظل وفرة لاعبيه المحترفين القادرين على احراز الاهداف وترجيح كفة النواخذة.
وسيخوض فريق الوكرة تدريب اليوم على ملعب الجنوب بعد ان اكمل الفريق تجهيزاته خلال الايام الماضية وتدريب اليوم سيضع لوبيز تشكيلته الاساسية التي سيبدأ بها المواجهة المرتقبة من خلال متابعته لبعض مباريات فريق «نافباخور».
وضح من تشكيلة فريق الوكرة ان الإسباني لوبيز سيخوض لقاء الغد بنفس تشكيلته امام معيذر في افتتاحية الدوري لاسيما وان القائمة الاسيوية تضم 26 لاعبا وبالتالي يحاول الاستفادة بقدر المستطاع من إمكانية لاعبيه في هذه المباراة الهامة. 
وخاض الوكرة تدريباته امس في اجواء ايجابية للغاية حيث يحرص الجميع على مضاعفة درجة التركيز لدى اللاعبين من اجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير التي تنتظر الكثير من الفريق هذا الموسم في الوقت الذي يلتف فيه الجماهير القطرية حول الفريق وهناك اقبال كبير على تذاكر المباراة من اجل الحضور لدعم النواخذة في اللقاء المرتقبة.

اليوم المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني

يعقد اليوم المؤتمر الصحفي لمباراتى العربي واجمك والوكرة مع نافباخور وذلك في ملعبي الثمامة والجنوب بحضور مدربي الفرق الأربعة بالاضافة الى التدريب على ملعب المباراة وسوف يسمح للإعلام بحضور التدريبات لمدة ربع ساعة لكل فريق.وكان فريق اجمك قد تدرب بملعب العربي امس

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جماهير العربي دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير

عبر إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي بمدة 4 مواسم.

إقرأ أيضًا..

مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "أبارك لصبحي والزمالك على التجديد".

وتابع: "محمد صبحي حارس متميز ومكسب في جميع  الحالات، والزمالك إضافة لأي لاعب".

وتابع: "صبحي إمكانياته ممتازة، ولكن ينقصه فقط التركيز بشكل أكبر، وأعتقد أن التجديد هو بداية الاستقرار، والتجديد لمدة 4 سنوات ستجعله يثق في نفسه بشكل أكبر".

وأدرف: "الزمالك يسعى لبناء فريق قوي، ودي رسالة إننا بنحافظ على الفريق، والبداية كانت من حارس مرمى زي صبحي.

بالطبع نرغب في التعاقد مع مدافعينن، وكذلك الظهير الأيسر، ورأس الحربة والجناح، ونحتاج لـ 6 أو 7 لاعيبه حتى يتمكن الزمالك من المنافسة في البطولات القادمة.

مقالات مشابهة

  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • مسألة تحميل الفريق أول البرهان وحده المسؤولية خطأ كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • ثورة 30 يونيو.. تطوير المدارس وتدشين الجامعات الأهلية وإقبال من كبار السن على محو الأمية
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق