يمانيون../
احتفت مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة اليوم الأحد، بتخريج الدفعة الثانية من نواب قادة النقاط الأمنية، دفعة “حليف القرآن “لـ 162 متدرباً.

وفي الاحتفال أكد مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، أهمية إدراك رجال الأمن بأن الغاية من العمل الأمني، هو خدمة الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والإحسان للمواطنين الذي يتجسد في حماية أرواحهم وممتلكاتهم وأعراضهم والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشار إلى ما أكده قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من أهمية العمل الأمني كواجب جهادي مقدس، والإحسان للناس، وميدان لمواجهة العدو.

وحث اللواء المداني خريجي الدفعة الثانية من نواب قادة النقاط الأمنية على تقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن، والاضطلاع بمهامهم وفق الإجراءات الشرعية والقانونية التي تحمي حقوق المواطنين وتحفظ كرامتهم وتعزز الأمن والاستقرار، وتجنب التجاوزات والمخالفات والسلوكيات التي تكون سببا في ظلم المواطن أو سلبه حقوقه.

وثمن مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية حرص وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى على تأهيل كوادر الوزارة في مختلف المجالات المطلوبة.

بدوره أوضح مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر أن المتدربين تلقوا على مدار 30 يوماً معارف قانونية ومهارات أمنية وبرامج ثقافية تنمي القيم الإيمانية وتنفيذ مهام في النقاط الأمنية، وتعكس صورة ايجابية عن رجال الأمن.

وفي حفل التخرج، عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها الخريج محمد عنتر، عن التقدير لقيادتي إدارة التدريب والتوجيه ومدرسة الشهيد طه المداني، والمدربين على ما بذلوه من جهود في إكسابهم المعارف والمهارات التي يحتاجونها في العمل الأمني.

وأكدت الكلمة جهوزية الخريجين لتنفيذ مهام بكل أمانة وإخلاص.

تخلل الحفل عرض لبعض المهارات والحركات النظامية لمجموعة من خريجي الدورة، وتكريم الأوائل بشهادات التقدير.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية

مسقط - الرؤية

التحقت مجموعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام بشرطة عمان السلطانية، بعد اجتيازهم مراحل التقييم، وذلك بالتنسيق مع وزارة العمل.

وستتلقى الدفعة الجديدة التدريب في معهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة؛ لإكسابهم أساسيات ومهارات العمل الشُرطي وتزويدهم بالعلوم القانونية والأكاديمية، إلى جانب تلقيهم دورات متنوعة في التعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

 

مقالات مشابهة

  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة المشارك في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • مدير الأمن العام يرأس وفد المملكة في قمة الأمم المتحدة لرؤساء الشرطة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • «الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا