صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@09:48:28 GMT

اختتام فعاليات مخيم الفجيرة العلمي الثاني

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

الفجيرة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة حاكم عجمان يتقبل تعازي حمد الشرقي وعبدالله بن سالم والشيوخ في وفاة سعود النعيمي الفجيرة للفنون القتالية يحصد 3 ميداليات في «الأسلحة الثلاثة»

اختتم مخيم الفجيرة العلمي الثاني الذي ينظمه نادي الفجيرة العلمي، وذلك في حفل أُقيم في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، بحضور سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، وعدد من المؤسسات والجهات المساهمة في إنجاح المخيم.


وتضمن حفل الختام عرضاً مرئياً لمنجزات وفعاليات المخيم، إلى جانب كلمة رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، أثنى خلالها على دور كافة الجهات والمؤسسات والإعلاميين والمتطوعين في المخيم، والتي تنوعت بين مسابقات رياضية وزيارات ترفيهية وبرامج توعية في مختلف المجالات العلمية والبيئية والتكنولوجية، والتي استفاد منها أبناء الإمارة خلال إجازة الصيف. 
 وقال سيف المعيلي: «نشكر كل من ساهم في المشاركة بفكرة أو فعالية أو تطوع في المخيم الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من الحراك العلمي في الإمارة، ويعتبر فرصة للمبتكرين والمبدعين في مجال العلوم للاستفادة من البرامج والأنشطة التي ينفذها النادي لفئة الشباب الذين يمثلون الاستثمار الحقيقي لمستقبل الإمارات». 
وكرم المعيلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الجهات الراعية والمشاركة والإعلاميين وأعضاء اللجنة المنظمة في المخيم، إلى جانب تتويج الفائزين في مسابقات الفجيرة الإلكترونية بالمراكز الأولى في منافسات الرماية الإلكترونية ومنافسات كرة القدم الإلكترونية، ومسابقة «السومو بوت»، وبطولة الشطرنج الإلكترونية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة نادي الفجيرة الفجیرة العلمی

إقرأ أيضاً:

«بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»

التقى المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري، في مكتبه بديوان البلدية، أمس الأربعاء، مع مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي “DIEK” مرتضي قرنفيل والوفد المُرافق له المكون من عدد من مديري الشركات التركية.

وتم خلال اللقاء، مُناقشة سُبل دعم وتعزيز فرص التعاون المُشترك ما بين الشركات الليبية والتركية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجاريه والاستثمارية والتنموية.

وناقش الاجتماع، إقامة المعارض والمُلتقيات التجارية المشتركة والمُساهمة تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصلحة المُشتركة.

الوسومبوجواري رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK» ليبيا

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات مهرجان ليبيا السينمائي.. وهذه جوائزه!
  • بمشاركة 1000 طبيب.. اختتام فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة الأوعية الدموية
  • بتكريم منة شلبي.. اختتام فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي غدا
  • اختتام فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • «بوجواري» يلتقي رئيس مجلس إدارة مجلس التعاون الليبي التركي «DIEK»
  • الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام
  • الأمير فيصل بن مشعل يتسلّم التقرير الختامي للمؤتمر العلمي الثاني لجمعية دمي
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • رئيس مجلس الشيوخ يفتتح أعمال الجلسة العامة لليوم الثاني بدور الانعقاد الخامس