خالد البلطان يهاجم حسان تمبكتي: حديثه غير صحيح نهائيًا
تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT
هاجم خالد البلطان، رئيس نادي الشباب سابقًا، حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالليث، في ظل تمسكه بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وقال البلطان خلال تصريحات إعلامية لبرنامج "دورينا غير": "كلام حسان تمبكتي غير صحيح نهائيًا ولا هو معقول أوقع مع لاعب واتفق معه على كلام زي كذا نهائيًا إنه إذا جاء عرض يخرج".
وأضاف: "إدارة الشباب عملت فلم هندي وشيء مخجل بسماحها لحسان تمبكتي بالخروج والتصريح للإعلام والله شيء ما يليق في الشباب ولا بمكانته".
ومضى يقول: "سلمني تفويض ٤٨ ساعة وأجلس مع حسان تمبكتي ولن أسمح له بالخروج نهائيًا، أنا أملك عقد اللاعب ٤ سنوات، هذا ابن النادي".
وتابع: "قرار انتقال حسان تمبكتي ليس بيده، بيد إدارة الشباب، إذا أنتم ما تعرفون تقرون البيانات المالية تعالوا أعلمكم تقرونها".
وأردف: "سعر حسان حاليًا لا يقل عن 180 مليون ريال سعودي".
واختتم البلطان حديثه قائلًا: "قمت برفع قيمة عقد حسان من 33 ألف إلى 800 ألف ريال شهريًا ويجب أن يعقل ويحمد ربه على ما عطيناه".
المصدر: صحيفة عاجل
كلمات دلالية: خالد البلطان حسان تمبكتي حسان تمبکتی نهائی ا
إقرأ أيضاً:
انعقاد مجلس الحديث العشرين لقراءة صحيح البخاري بمسجد الحسين
شهد مسجد الإمام الحسين، اليوم الأحد، انعقاد مجلس الحديث العشرين، لقراءة صحيح الإمام البخاري بالإسناد المتصل، وذلك برعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبإشراف الدكتور محمد عبد الرحيم البيومي، الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
وشارك في المجلس مجموعة من علماء الحديث الشريف؛ إذ تولى القراءة الدكتور صبحي عبد الفتاح ربيع من أول باب «استعانة اليد في الصلاة» إلى نهاية باب «إذا انفلتت الدابة في الصلاة»، والدكتور عبد الرحمن رمضان عبد المجيد من أول باب «ما يجوز من البصاق» إلى نهاية باب «إذا كلم وهو يصلي فأشار بيده» والدكتور محمد عبد الفتاح الدسوقي من أول باب «الإشارة في الصلاة» إلى نهاية باب «غسل الميت ووضوئه».
تعزيز الفهم الصحيح للسنة وربط طلبة العلم بعلوم الحديثتأتي هذه المجالس الحديثية في إطار جهود وزارة الأوقاف، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية؛ لخدمة السنة النبوية الشريفة من خلال قراءة «صحيح الإمام البخاري» بسند متصل؛ بهدف تعزيز الفهم الصحيح للسنة وربط طلبة العلم بعلوم الحديث الشريف؛ بما يؤكد المنهج الأزهري الوسطي المعتدل.