أكد أحمد عبد الدايم، مدير النشاط الرياضي المستقيل بالزمالك، استمراره في عمله لتسيير الأعمال إلى حين تعيين مدير رياضي جديد لنادي الزمالك، ممن سيدير الزمالك في الفترة المقبلة.

وقال عبد الدايم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج «الماتش»، الذي يُبث عبر قناة «صدى البلد»، «نحن مستمرون في العمل إلى حين تعيين أشخاص جدد».

وأوضح قائلًا: «نحن قدمنا اعتذارًا حتى تكون اللجنة الجديدة او مجلس الإدارة الجديد أمام فرصة اختيار أشخاص جدد.. نحن تحت أمر الزمالك ونرفع الحرج عن الجميع».

 

وأضاف قائلًا: «اعتذرت حتى لا يكون هناك إحراج للوزارة أو لأحد، ولكن الوزارة إذًا رأت أن استمرارنا في مصلحة الزمالك فلن نرفض ذلك».

 

وتابع: «نحن بالأمس أنهينا المستحقات المالية لفريق كرة اليد وللإعارات سواء كريم هنداوي، ونحن نعمل فقط لصالح الزمالك وأنا غير محسوب على أحد».

 

وشدد عبد الدايم قائلًا: «أنا لم أكن مجبرًا على الاستقالة لأني بحكم اللائحة أنا موجود، ولكني اعتذرت بإرادتي»، مضيفًا: «المجلس المقبل إذا أراد استمراري في الزمالك فأنا متواجد وأنا تحت أمر الزمالك».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)

أجابت دار الإفتاء المصرية، على تساؤل حول هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، وقد لا يعلم البعض حكم الشرع في ذلك الأمر، وهو ما توضحه «الإفتاء» تيسيرا على المسلمين الراغبين في معرفة أحكام وأمور دينهم.

هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ 

قال الدكتور على فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم؟ إن الميراث لا يسقط بالتقادم، لكن نظر الدعوى هو الذي يسقط، حيث إنه على سبيل المثال إذا كان هناك إنسان له ميراث ولم يطالب به، وبعد مرور سنوات وبعد مرور 50 سنة طالب به، فهذا جائز.

الميراث بالتقادم

أضاف «فخر» في إجابته على تساؤل هل يوجد في الشرع ما يسمى بسقوط الميراث بالتقادم، في مقطع فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» أنه إذا كان مرور هذه السنوات سببا في أن من له ميراث لديهم لا يعلمون عنه شيئا أو أنكروه، ورفع عليهم دعوى، هنا يمكن للدعوى أن تسقط بالتقادم لمرور فترة طويلة، ويمكن للمحكمة هي التي لا تنظر الدعوى لسقوطها بالتقادم، ولكن حق الإرث نفسه لا يسقط للتقادم.

مقالات مشابهة

  • مسؤول إيراني كبير يفجر مفاجأة ومعلومات جديدة عن اغتيال حسن نصر الله وماذا فعل ”خامنئي” قبل ذلك بايام قليلة!
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”