برنامج الشاهد.. قال الكاتب والباحث طارق البشيشي، إن الإخوان لا يؤمنون بالأوطان ولا بحدودها السياسية، ولا يجتمع في قلب واحد حب الإخوان وحب الوطن.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز عبر شاشة "إكسترا نيوز"، إنه تعرف على الإخوان خلال دراسته في كلية الزراعة عام 1983، ومرحلة الطالب هي المرحلة التي يستقطب منها الإخوان الأعضاء.

وأوضح أنه بسبب مواظبطه على الصلاة مثل أي مصري متدين، وجد شخصا يكبره بست سنوات يدعوه لحلقة دينية في منزله من المغرب للعشاء كل يوم خميس، بسبب منع الإمام التجمع في المسجد.

وذكر أنه في البداية لم يتحدث معه عن أي شيء يخص الإخوان، بل دار الحديث عن الكلية والرياضة والشؤون العادية، ثم طلب منه دعوة أصدقائه في الكلية، وجمع 15 فردا، ثم سلمهم لشخص آخر يدعى جمال بطيشة، وكون منهم خلية إخوانية، وشدد عليهم عدم إخبار أهلهم.

اقرأ أيضاًطارق البشبيشي لـ"الشاهد": الإخوان أخضعوني للتحقيق بعد أن هاجمتهم على مواقع التواصل

طارق البشبيشي لـ"الشاهد": الإخوان لم يكونوا واثقين في مهدي عاكف حين كان مرشدا للجماعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإخوان الدكتور محمد الباز برنامج الشاهد طارق البشبيشي

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان تتعمد رسم صورة ملائكية عن قيادات الجماعة
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان رسخوا لدي فكرة المظلومية منذ الصغر
  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: روحت للإخوان برجلي وسياستهم كانت سرية لهذا السبب
  • عبد الواحد النبوي لـ"الشاهد": بعض الممثلين والمثقفين كانوا يميلون للإخوان
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • حل امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. «اعرف عملت إيه؟»
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • عبد الواحد النبوي لـ الشاهد: دار الوثائق القومية تعرضت لهجوم من الإخوان في مجلس الشورى
  • عبد الوحد النبوي لـ"الشاهد": مصر بها أقدم أرشيف لكتابة تاريخ الوطن العربي