كشف نواب من البرلمان عن تحركهم بشكل عاجل لإيقاف عرض الفيلم الأميركي "باربي" في دور العرض المصرية، بعد منعه في عدد من دول العالم، مثل الكويت، ولبنان وعمان وغيرها.

فيلم باربيالنائب محمود عصام موسى يطالب بمنع استمرار عرض فيلم "باربي"

أوضح النائب محمود عصام موسى، عضو مجلس النواب المصري، من خلال تصريحات له عن أسباب ايقاف عرض الفيلم، قائلاً: "أنه تقدم بسؤال رئيس المجلس، الدكتور حنفي جبالي، موجه إلى وزير الثقافة بشأن إجراءات الوزارة لمنع استمرار عرض فيلم "باربي" في مصر، والذي طرح رسميا في السينمات المصرية بتاريخ ١٠ أغسطس الجاري.

فيلم باربيالنائب محمود عصام موسى يوضح أسباب طلبه لإيقاف الفيلم "يروج للمثلية"

أشار النائب محمود عصام موسى، أسباب طلبه إيقاف عرض الفيلم في صالات السينما المصرية، مؤكداً أن هناك تحفظات كثيرة على ترويج الفيلم للمثلية الجنسية، وعدم توافقه مع العادات والتقاليد المصرية، مشدداً على أهمية التحرك تجاه حظر ذلك الفيلم حفاظاً على القيم الأسرية والأخلاق، الأمر الذي يتطلب من الحكومة وبشكل خاص وزارة الثقافة، توضيح إجراءاتها لإيقاف عرض فيلم "باربي".

فيلم باربي 

من ناحية أخرى، يذكر أن عدداً من الدول العربية، اتخذت قرارات بمنع عرض فيلم "باربي"، ومنها الجزائر، ولبنان، والكويت، وجاء في قرارات المنع، أن الفيلم يعمل على تشجيع سلوكيات غير مقبولة، وتشويه لقيم المجتمع، كما يروج للمثلية الجنسية.
 

فيلم باربي  أحمد عز يشيد بالسعودية "فخر لكل العرب"| تركي آل الشيخ يعلق (فيديو) وفاء مكي تفجر مفاجأة بعد عودتها للساحة الفنية من جديد (تفاصيل)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم باربي منع فيلم باربي فیلم باربی عرض فیلم

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند