رأي حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه لا يتم تغيير المدير الفني للزمالك ما دام هناك استقرار في الفريق ويحقق الانتصارات.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة صدى البلد، أن الزمالك يملك مديرا فنيا على مستوى كبير وسيرة ذاتية عالية، لافتا إلى أنه تعامل مع الفرنسي باتريس كارتيرون وحقق مع الزمالك لقب بطولة الدوري رغم تأخر الفريق في جدول ترتيب المسابقة.

أوضح أن نادي الزمالك كبير وللألعاب الرياضية وليس لكرة القدم، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية للنادي لابد أن تختار من يمثلها دون أي محسوبيات وتختار الأفضل والأصلح للنادي.

ولفت إلى أن الصفقات التي سيتم اختيارها للنادي ستتم دون أي محسوبيات أو مجاملات، موضحا أن لديه الأفكار للتطوير والتقدم بنادي الزمالك وتوفير الموارد المالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى حسين لبيب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل

فاجأ الاتحاد الأفريقي كاف، الزمالك بعقوبتين بسبب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق الفريق لقب البطولة بشكل رسمي.

عقوبتين ضد الزمالك من كاف بسبب مباراة نهضة بركان

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم سبورتس، أن الاتحاد الأفريقي كاف، سيوقع عقوبتين ضد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مباراة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، مشيراً إلى أن العقوبة الأولي ستكون بسبب سوء التنظيم، والعقوبة الثانية، ستكون بإيقاف أحد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتابع، نادي الزمالك في الوقت الحالي، يعمل بشكل كامل على حل أزمة المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ويتواصل مع كافة الأطراف حاليا، للتفاوض وإنهاء أزمة التراخيص التي تواجه الفريق حاليا، للمشاركة في البطولة بصورة رسمية في الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي فاركو، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي تقام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه