نتيجة للجهود المتواصلة للواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، فى رعاية ودعم أبنائه الطلاب خاصة المتفوقين منهم، وتم الحصول على عدد خمس منح دراسية كاملة من المصروفات الدراسية تحمل اسم" منحة اللواء أ. ح خالد فوده"  بالمعهد العالى للسياحه فى رأس سدر للطلاب المتفوقين من جنوب سيناء والاعلى درجات من المتقدمين لتلك المنح  سواء من الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام او ما يعادلها او الدبلومات الفنية ودبلوم الثانويه الفندقيه " وتلك المنح غير شامله السكن والاقامة والوجبات والإعاشة والتنقلات" .

ويتم التقدم لتلك المنح بمبنى ديوان عام المحافظة بطور سيناء بإدارة الشئون الإدارية ولمدة 10 أيام بطلب باسم السيد الوزير المحافظ ويرفق مع الطلب صورة الشهادة الحاصل عليها الطالب هذا العام وصورة الرقم القومى للطالب ووالده او ولي امره وصورة شهادة الاعدادية والابتدائية، بالإضافة لخصم قدره ألف جنيه مصري لكل من يحمل عنوانه في بطاقة الرقم القومي "محافظة جنوب سيناء" وهذا بخلاف المنح الخمس  المتقدم ذكرها.

يشار إلى أن معهد سيناء العالي للسياحة والفنادق برأس سدر اختير من أفضل خمسة معاهد في قطاع التعليم السياحي والفندقي حسب التصنيف الرسمي لوزارة التعليم العالي لعام .2023
وتتمنى المحافظة لابنائها الطلاب كل النجاح والتوفيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثانوية العامة طور سيناء وزارة التعليم رأس سدر جنوب سيناء محافظ جنوب سيناء الدبلومات الفنية بطاقة الرقم القومى الثانوية الفندقية الثانوية الفندقية و النجاح والتوفيق جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية نجع شيبانة

ألتقى اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، مشايخ وعواقل وأهالي قرية نجع شيبانة برفح، لمناقشة مطالبهم. 

نجع شيبانة

 بحضور صالح محمد أبوهولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، واللواء جمال عبدالناصر، رئيس مركز ومدينة رفح.

وأكد  المحافظ، على اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتى القطاعات وتوفير الخدمات المتنوعة للمواطنين، مشيراً إلى عمل موازنة بين الاستثمارات التي تنفذها الدولة وبين مطالب المواطنين، وأنه لتحقيق ذلك يستمع للمواطنين خلال جولاته لمختلف المراكز والمدن والقرى والتجمعات.

وأشار المحافظ إلى أن زيارة قرية نجع شيبانة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها لمختلف القرى والتجمعات ولقاء المواطنين، مشدداً على زيارة عدد من القرى والتجمعات في مختلف مراكز المحافظة منذ توليه مهام منصبه.

وأعرب صالح أبوهولي عن تقديره لجهود السيد الوزير المحافظ في تعزيز التواصل مع المواطنين والاستماع لمطالبهم، مشيدًا بأهمية الزيارات الميدانية في تحسين مستوى الخدمات وتلبية احتياجات الأهالي.

من جانبهم، وجه مشايخ وعواقل وأهالي قرية نجع شيبانة برفح الشكر إلى محافظ شمال سيناء على الجهود المبذولة في خدمة أهالي المحافظة منذ توليه مهام منصبه كمحافظ لشمال سيناء

مقالات مشابهة

  • غداً السبت.. المنيا تحتفل باليوم العالمى للسياحة
  • فتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما
  • المنيا تحتفل غدا باليوم العالمي للسياحة على المسرح الروماني
  • احتفالا باليوم العالمي للسياحة.. شواطئ الإسماعيلة بالمجان
  • محافظ شمال سيناء يلتقي مشايخ وعواقل قرية نجع شيبانة
  • لتحقيق أهداف الدولة.. محافظ جنوب سيناء يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • وزير التعليم العالي: نسعى لتطوير البرامج الدراسية
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل استقبال خريجي برامج منح الولايات المتحدة الأمريكية
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل استقبال الدفعات الجديدة