كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام قائد سيارة أجرة بالإسكندرية بالاصطدام بإحدى السيدات وإحداث إصابتها وفراره من محل الواقعة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (19) الجارى تلقى قسم شرطة ثالث المنتزة بالإسكندرية، بلاغا من (مديرة إحدى المدارس تابعة لإدارة المنتزة التعليمية) بأنها أثناء سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد سيارة أجرة بالاصطدام بها وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة واتهمت (موظفة حسابات بذات المدرسة) بالتحريض على ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية") وكذا ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المشكو فى حقها بقصد تخويف المبلغة مقابل تحصلهما على مبلغ مالى منها.. وتم ضبط الاخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية سيارة

إقرأ أيضاً:

ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم، من ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام (إحدى السيدات) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزتها (عدد من الشهادات  والكارنيهات منسوبة للكيان  – أكلاشيه – مجموعة من الكتب الدراسية مجهولة المصدر يجرى تدريسها بالكيان - مطبوعات دعائية – مجموعة من طلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان – دفاتر تحصيل نقدية – جهاز حاسب آلى "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى").


جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • "خرجوه جثة".. كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • ضبط قائد سيارة نقل تحمل قمامة تسير بسرعة كبيرة بالعاشر من رمضان
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص
  • كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل إحدى المستشفيات
  • كشف ملابسات تغيب أحد الأشخاص بالإسكندرية
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • وفاة شخص واصابة اخر في اصطدام سيارة بدراجة نارية بوهران