صحيفة صدى:
2024-07-08@12:10:37 GMT

نهى نبيل تنصح الأمهات بالرضاعة الطبيعية لخسارة الوزن..فيديو

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

نهى نبيل تنصح الأمهات بالرضاعة الطبيعية لخسارة الوزن..فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

وجهت الإعلامية الكويتية نهى نبيل نصيحة للأمهات، بخصوص خسارة الوزن الزائد بعد الولادة، والذي تعاني منه معظم الأمهات.

وقالت نبيل: “الرضاعة الطبيعية سبب مهم ورئيسي في خسارة الوزن و عودة البطن فلات بعد الولادة”.

وأضافت: “أسرع طريقة تنزل وزنك هي الرضاعة الطبيعية يا بنات، وهذا السر اللي يخلي الأجانب والمودلز بسرعة ينزل وزنهم، لأنهم يرضعون طبيعي على الأقل سنتين، كأنك لاعبة رياضة لمدة ساعة يوميا”.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/ssstwitter.com_1692562792196.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الرضاعة الكويت

إقرأ أيضاً:

إطلاق مصنع جديد للرخام بالدارالبيضاء باستثمار قدره 130 مليون درهم

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أطلقت شركة "SinaStone"، المتخصصة في تحويل وتثمين وتشكيل الرخام، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، مصنعها الجديد ومعرضا للأحجار الطبيعية، وكشفت عن استراتيجيتها الجديدة وهويتها البصرية، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

وتطلب المصنع الجديد الخاص بفرع مجموعة INTERSIG MAROC & KARKACHI، والممتد على مساحة 45 ألف متر مربع، استثمارا قدره 130 مليون درهم.

وبالمناسبة، أكد السيد مزور أن إطلاق هذا المصنع المندمج والمطابق للمواصفات العالمية يمثل خطوة حاسمة لهذا القطاع وفخرا للصناعة الوطنية.

وأضاف أن "هذا المشروع يلبي، من خلال إنتاج منتجات الرخام ذات القيمة المضافة العالية، احتياجات السوق المحلية، مما يساهم في تعزيز السيادة الصناعية للمملكة، تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس".

من جهته، قال المدير العام لشركة "SinaStone"، عادل ابن سينا، "نحن فخورون بإطلاق مصنعنا النموذجي الجديد الذي يستجيب للمعايير الدولية".

وأضاف "طموحنا هو التواجد في أكبر المدن في المملكة واكتساب مقالع جديدة بهدف زيادة حجم صادراتنا من أجل المساهمة في إشعاع الخبرة والتميز المغربي".

من جانبها، أشارت المديرة العامة بالنيابة لشركة "SinaStone"، فاطمة الزهراء جامع، إلى أن هذا الحدث يمثل خطوة مهمة في مسار الشركة، ويرمز إلى نوع من التجديد، ليس فقط للعلامة، ولكن أيضا لاستراتيجيتها ومكانتها في سوق الأحجار الطبيعية.

وفي إطار استراتيجيتها الجديدة، استثمرت شركة "SinaStone" في أحدث المرافق لتلبية متطلبات السوق بشكل أفضل. والمصنع النموذجي الجديد، مجهز بأحدث العمليات والتقنيات، مثل جهاز التقطيع خماسي المحاور (CNC)، ومشاركة النسخ الضوئي للصور، وإمكانية التتبع عبر رمز الاستجابة السريعة، وهو ما يسمح للشركة بالتميز في السوق.

وتعكس الهوية البصرية الجديدة طموحات الشركة وتوجهها الاستراتيجي، وتجسد قيم الحداثة والابتكار والجودة، حيث تهدف إلى تعزيز الاعتراف بالعلامة وجذب زبناء جدد، سواء في المغرب أو على المستوى الدولي، مع تعزيز ثقة الشركاء الحاليين.

وتتمثل العلامة في ثلاثة أقطاب متخصصة، ويتعلق الأمر بالأسطح (تلبيس رخام للجدران والأرضيات)، والمشروع (تصميم وتنفيذ المشاريع الكبرى)، والتشكيلة (تصميم الأشياء الزخرفية باستخدام الأحجار الطبيعية).

ويشكل كل عمل يتم إنتاجه مزيجا مثاليا بين تاريخ المادة والمتطلبات الحديثة للتصميم، ويجسد الأناقة الخالدة والحرفية المغربية الاستثنائية.

ويشتغل لدى شركة "SinaStone "، التي تم إحداثها منذ 4 سنوات، 200 شخص، موزعون على خمس وحدات إنتاج رئيسية (التقطيع، والتصميغ، والتلميع، والتحويل والتصنيع الآلي).

مقالات مشابهة

  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • حسم الجدل: الجري أم المشي.. أيّهما أفضل لخسارة الوزن؟
  • إطلاق مصنع جديد للرخام بالدارالبيضاء باستثمار قدره 130 مليون درهم
  • استمتع بالنكهة الطبيعية والفوائد الصحية مع عصير البطيخ
  • الرجيم الكيميائي لأسرع خسارة وزن.. هتخس 1000 سعر حراري في اليوم
  • استطلاع ياباني: نحو 60% من الأسر في اليابان تواجه ظروفًا معيشية صعبة
  • نقيب الفلاحين يوضح أهمية الزراعة المستدامة: يحافظ على التنوع البيولوجي
  • نقيب الفلاحين يكشف تأثير الزراعة المستدامة على التنوع البيولوجي
  • الثانوية العامة 2024.. الأمهات ينتظرن أمام اللجان حتى اللحظات الأخيرة (صور)
  • نبيل فهمي يكشف سبب خلاف والده مع الرئيس السادات بسبب زيارة القدس(فيديو)