ارتفع عدد ضحايا زفة عروسة الإسماعيلية إلى 6 وفيات من أسرة واحدة، بينهم أطفال نتيجة انقلاب السيارة التى يستقلونها، بترعة الإسماعيلية، أسفل كوبرى المحور بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى.

وتلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة اخطار يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة، بترعة الإسماعيلية، أسفل كوبرى المحور بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من بينهم 3 أطفال.

 

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة. 

ودفع فرع هيئة الإسعاف فى محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوى مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبى.

 

وقالت مصادر طبية أن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم فى حالة خطرة حيث يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور شديدة بالإضافة إلى إصابة معظمهم بأعراض غيبوبة وارتجاج، وجارى اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.أسفر حادث انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية، أسفل كوبرى المحور، الواقع وبطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعى.

 

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص بينهم اطفال يوم الحادث وارتفع عدد الضحايا إلى 6 أشخاص من أسرة واحدة 

 وجميعهم من مركز ومدينة القصاصين.

 

وودع أهالى القصاصين المتوفين إلى مثواهم الأخير واتشحت القرية بالسواد حزنا على الأسرة. وكانت النيابة قررت دفن الجثامين عقب تحرير المحضر اللازم بالحادث.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسماعيلية انقلاب سيارة ملاكى ترعة الإسماعيلية مجمع الاسماعيلية الطبي اسعاف الاسماعيلية

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتسبب في اصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10 اشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنه إصابة 10 اشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخص إثر انقلاب موتوسكيل بمحافظة المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى اصطدام سيارة بالرصيف وانقلابها بالدقهلية
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة بالطريق الزراعي بكوم أمبو
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان