يستعد الفنان شريف سلامة لتصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "كف مريم" الأسبوع المقبل وذلك بعد فترة التحضيرات والتعاقد مع طاقم العمل، ويقدم به شريف سلامة لأول مرة شخصية صعيدية.


من هم الفنانين المنضمين للعمل ؟

 

ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى ومقرر عرضه في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة.

 


آخر أعمال شريف سلامة السينمائية؟

وكانت آخر أعمال وليد فواز السينمائية هو فيلم "ساعة إجابة" الذي شارك به مؤخرا وهو من بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، المطرب عمر كمال، وهو عن فكرة أحمد شيكو، تأليف شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، إخراج مصطفى أبو سيف.

أحداث فيلم ساعة إجابة


تدور أحداث فيلم " ساعة إجابة " حول خلاف ينشأ بين طفل ووالداه، ثم يتمنى الطفل بأن يحصل على أب وأم مختلفين، وعندما تتحقق أمنيته يجد نفسه ينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيعيش مغامرة جديدة.

آخر أعمال شريف سلامة الدرامية

جدير بالذكر أن أخر أعمال شريف سلامة في الدراما مشاركته بمسلسل "كامل العدد" في موسم رمضان الماضي، وحقق مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.


تفاصيل مسلسل كامل العدد


ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون والمسلسل بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف سلامة شريف سلامة كف مريم

إقرأ أيضاً:

تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)


 

في إطار التحضيرات لاستقبال شهر رمضان المقبل 2025، تُكثف شركات الإنتاج الفني جهودها لإنتاج مجموعة من المسلسلات الرمضانية المتنوعة.

وتسعى هذه الشركات إلى طرح مسلسلات متميزة تلقى إقبالًا واسعًا من المشاهدين خلال شهر رمضان، حيث يُعد هذا الشهر الفضيل موسمًا رئيسيًا لعرض الأعمال الدرامية.

وتشمل خطط الإنتاج هذا العام مسلسلات في مختلف الأنماط والأنواع، بما في ذلك الأعمال الاجتماعية والتاريخية والكوميدية والأكشن. وتستقطب هذه المسلسلات نخبة من الممثلين والمخرجين البارزين.

 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال الذي يتم عرضها في رمضان 2025

 

أشغال شقة 2

وتعاقد هشام ماجد رسميًا الفترة الماضية على الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، ويضم في بطولته شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب. 
 

سيد الناس

بدأ عمرو سعد مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد سيد الناس، من إخراج محمد سامي، تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح.

مسلسل إش إش

كما تنافس مي عمر في رمضان المقبل بمسلسل إش إش، وهو مكون من 30 حلقة، تأليف وإخراج محمد سامي، وجاري التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره في يوليو.

الجواز سم قاتل

وتعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على المشاركة في رمضان 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري ترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

دينا الشربيني تستكمل نجاحاتها بـ كامل العدد 3

أيضا تنافس دينا الشربيني في رمضان المقبل بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في السنوات الماضية والمسلسل بطولة شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، ومن تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

أحمد السقا يشارك في العتاولة 2

ويواصل أحمد السقا تواجده في دراما رمضان، ويشارك  بمسلسل العتاولة 2، بعدما حقق العمل نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

المداح 5

بدأ التحضير للجزء الخامس من المداح، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.
 

مقالات مشابهة

  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • بفستان أبيض.. درة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين