حدد مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، موعد الإعلان عن ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

ما هو موعد إعلان برشلونة عن ضم جواو كانسيلو؟

كشفت صحيفة " سبورت" الكتالونية بإن مسؤولو نادي برشلونة توصل لاتفاق مبدأي مع مانشستر سيتي على ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسينضم البرتغالي جواو كانسيلو لنادي برشلونة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو، مع خيار الشراء الإلزامي في حال لعب كانسيلو 70% من المباريات أو التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال اوروبا  

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على قادش بالدوري الإسباني؟ عاجل.. الأهلي يخطط لضم نجم إنتر ميلان الإيطالي

ويذكر ان مسؤولو نادي برشلونة سيعلنون عن ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الساعات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة جواو كانسيلو الدوري الاسباني فريق برشلونة نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزن، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وبرينتفورد في رابع جولات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد 

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بالتقسيط.. موعد طرح الوحدات السكنية الجديدة وأسعارها (فيديو)
  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة