تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، من كشف غموض العثور على جثة غفير بالمدينة الصناعية شمال مدينة الغردقة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد القبض على الجانى.   وتبين من تفاصيل الواقعة والتحريات التى تبعتها أن جثة الغفير التى تم العثور منذ عدة أيام مضت، كانت مدفونة داخل منزله بالمنطقة الصناعية غرب الغردقة، وتبين أن ووراء الواقعة أحد العاملين مع المجني عليه وقام بإخفاء الجثة ودفنها بالرمال بعد قتله وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على المتهم وإحالته لجهات التحقيق.

    تعود تفاصيل الواقعة حين تلقى مدير أمن البحر الأحمر، بلاغا بالعثور جثة شخص داخل منزله بالمدينة الصناعية غرب في العقد السادس من العمر داخل منزله.   وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين أن الجثة لشخص يدعى "النوبى. ا. ا" 52 سنة من محافظة الأقصر ويعمل صاحب سوبر ماركت إذ عُثر على الجثة داخل مسكنه بالمنطقة الصناعية بعد ميدان جهينة غرب الغردقة.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: البحر الاحمر اخبار مصر اخبار المحافظات الغردقة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحر الأحمر يعقد اجتماعا بمديري الإدارات الفنية ومديرى الوحدات الصحية بالغردقة

قام الدكتور إسماعيل العربى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، بعقد اجتماع مع مديرى الإدارات الفنية حيث تم مناقشة ومراجعة القوى البشرية من الطاقم الطبي.

 

كما شدد على المتابعة المستمرة للقطاع الصحى بأكمله، وتم تكليف مدير إدارة التثقيف الصحى والإعلام بتكثيف الندوات التوعوية.


وتم تكليف مدير إدارة المستشفيات على وضع خطة زمنية لحل كافه العواقب التى تواجه المستشفيات لرضا المنتفعين وضرورة المرور على المستشفيات ومتابعة الخدمات المقدمة وتواجد الطاقم الطبي.


وتم تكليف الإدارة الهندسية بمتابعة صيانة الأجهزة الطبية والغير طبية وإجراء جرد شامل للأجهزة وتوفير بدائل لحين الانتهاء من الصيانة.


وأيضًا تم تكليف إدارة المتوطنة بتكثيف أعمال مكافحة الأمراض المتوطنة وناقلات الأمراض للحد من انتشار الحشرات ورش أى تجمعات مائية وصناديق الهيبكا بشكل يومي بجميع مدن المحافظة.

 

وتم تكليف مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بعمل دراسة لجميع المخاطر المهنية داخل المنشآت الصحية بالمحافظة وعمل خطة تدريبية والعرض خلال أسبوع.


وتم تكليف مدير إدارة الجودة ومدير إدارة مكافحة العدوى بتكثيف الرقابة والمتابعة على جميع الوحدات والمستشفيات وتطبيق أعلى معايير الجودة وتحسين الأداء الطبى المقدم للمرضى والعمل على إرضائهم.


كما تم الاجتماع مع مديرين الوحدات الصحية ورعاية طفل الغردقة ومكتب صحة الغردقة والرعاية الأساسية بحضور د/ أحمد جلال مدير إدارة الرعاية الأساسية ود/ إيناس الضبع نائب مدير إدارة الغردقة الصحية حيث تم مناقشة ومراجعة القوى البشرية من الطاقم الطبي بالوحدات والسعى الدائم لتوفير كافه احتياجات الوحدات الصحية لرضا المنتفعين
وتم التنسيق للوصول لأقصى مستوى من الأداء الفعال الذي ينعكس على حسن سير العمل فالوحدات الصحية، كما استمع للآراء التي طرحها مديرى الوحدات الصحية وتم مناقشتها.

كما أمر بالبدء في وضع الخطط التطويرية للبدء في تنفيذها فوريا وذلك لضمان تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان رجل أعمال مصاب بطلق ناري داخل مصنعه بالإسماعيلية
  • مصرع صاحب مصنع أحذية بالمنطقة الصناعية فى الإسماعيلية
  • العثور على جثة تاجر سجاد في حالة تعفن داخل شقة بالفيوم
  • وكيل صحة البحر الأحمر يعقد اجتماعا بمديري الإدارات الفنية ومديرى الوحدات الصحية بالغردقة
  • العثور على جثة تاجر "متحللة" داخل منزله بالفيوم
  • العثور على جثة «تاجر سجاد» في حالة تعفن داخل شقة سكنية بالفيوم
  • العثور على جثة تاجر متحللة داخل منزله بالفيوم
  • ضبط 24 كيلو من المخدرات في حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بدمياط
  • التحريات تكشف سبب حريق مصنع بـ6 أكتوبر
  • العثور على جثة شاب داخل شقة بالمرج.. والنيابة تحقق