بوابة الفجر:
2024-07-03@22:12:28 GMT

عاجل.. الإعلان عن اسم صفقة الأهلي الجديدة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

يسعي مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بطلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع مهاجم سيرفيت السويسري


وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن الإيفواري كريس فياني بيديا، مهاجم فريق سيرفيت السويسري، دخل في حسابات الأحمر كأحد المرشحين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن إدارة القلعة الحمراء تنتظر القرار النهائي للمدرب مارسيل كولر، لحسم موقفهم من التعاقد مع بيديا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لم يتقدم بأي عرض رسمي حتي الآن للفريق السويسري، من أجل الحصول على خدمات مهاجمه، موضحًا أن اللاعب تم ترشيحه من جانب بعض الوكلاء.

وأضاف المصدر أن مسؤولي الأهلي قد استفسروا عن إمكانية التعاقد مع كريس بيديا، لكنهم لم يتلقوا ردًا حاسمًا، مشيرًا إلى أن رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق سيرفيت السويسري، يرغب في بقاء المهاجم الإيفواري ضمن صفوفه، خاصةً وأنه هداف الفريق في الموسم الماضي.

أول تعليق من دي يونج بعد الفوز على قادش عاجل.. الأهلي يستهدف صفقة أوروبية لتدعيم مركز مفاجئ


يذكر أن عقد المهاجم كريس فياني بيديا، ينتهي مع النادي السويسري بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحق له التوقيع مجانًا لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي لنادي الأهلي صفقات الأهلي صفقات النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟

يفكر مسئولو النادي الأهلي الاكتفاء بالتعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع في الموسم المقبل، ولكن بشرط بقاء محمد عبد المنعم نجم الدفاع الأحمر فى الموسم المقبل، وتراجعه عن فكرة خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بعد نهاية الموسم الحالي، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الأهلي.

ويدرس الأهلي الاكتفاء بصفقة يوسف أيمن لتدعيم مركز قلب الدفاع مع وجود كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح، بخلاف بعض اللاعبين الشباب في قطاع الناشئين مثل معتز محمد وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد عابدين وريندورف سارباه.

وفي حال رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الأوروبي في الصيف الجاري، سيكون لزاما على مسئولي النادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد، والأقرب أن يكون مدافع محلي، وأبرز الأسماء المرشحة محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد، وإياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • عاجل:- مصر تستعد لمراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة: دمج واستحداث بعض الوزارات
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد