أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 دور ثاني لجميع التخصصات «زراعي وصناعي وتجاري وفندقي» ومدارس التعليم المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال 48 ساعة، وإعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 دور ثاني

وأضاف نائب وزير التعليم الفني، لـ«الوطن»، أنه تم الانتهاء من نتيجة الدبلومات الفنية 2023 دور ثاني، وستكون متاحة لطلاب الدبلومات الفنية فور اعتمادها من وزير التعليم لتكون متاحة للطلاب برقم الجلوس على الموقع الرسمي لوزارة التعليم، مؤكدا أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات تمت بدقة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن طلاب الدبلومات الفنية جميع النوعيات «زراعي وصناعي وتجاري وفندقي» سيحصلون علي درجات النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2023 دور ثاني، بنسبة 50%، عدا الطلاب الذين قاموا بتأجيل امتحانات الدور الأول إلى الدور الثاني بالدرجة الفعلية بسبب عذر مرضي أو قهري فيحصلون على الدرجة كاملة.

نتيجة الدبلومات الفنية

وزارة التربية والتعليم تعلن انتهاء الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية «صناعي - زراعي - تجارى - فندقي» الدور الثانى للعام الدراسى 2022/ 2023.

وأضافت وزارة التعليم، أنه أدى 58118 طالب وطالبة الامتحانات في 358 لجنة بجميع النوعيات «صناعي – زراعي – تجاري – فندقي»، وذلك في 645 مادة امتحانية في الفترة من 29/7/2023 وحتى 8/8/2023 وجرت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصورة ميسرة للطلاب الممتحنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم التعليم الفني التعليم المزدوج الدبلومات الفنية الدور الثانى امتحانات الدور الأول التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة طنطا.. ظهرت الآن

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 جامعة طنطا، وذلك بعد أيام من انتهاء الامتحانات بمقر كلية التجارة جامعة طنطا، وانتهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات.

نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 في جامعة طنطا 

ويستطيع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الذين أدوا امتحانات واختبارات معادلات الدبلومات الفنية في كلية التجارة بجامعة طنطا، الحصول على نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 جامعة طنطا، من خلال رابط أعلن عنه المجلس الأعلى للجامعات وذلك من خلال عدة خطوات:

- الدخول على رابط نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 عبر الرابط الإلكتروني.

- اختيار نتيجة معادلة الدبلومات الفنية.

- اسم الطالب.

- كتابة الرقم القومي.

- الضغط على استعلام النتيجة.

امتحانات معادلة الدبلومات الفنية 2024

وكانت كلية التجارة جامعة طنطا، عقدت امتحانات معادلات الدبلومات الفنية 2024 نهاية الشهر الماضي، حيث أدى نحو 599 طالبا وطالبة اختبارات معادلات الدبلومات الفنية، وذلك وسط استعدادات مكثفة وإجراءات ومناخ مناسب حرص على توفيرها المسؤولين في كلية التجارة جامعة طنطا، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب والطالبات.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • رابط موقع المجلس الأعلى للجامعات.. نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة 2024
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة طنطا.. ظهرت الآن
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. تعرف على موعد التظلمات
  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر