صحيفة البلاد:
2024-06-30@02:52:52 GMT

محمد رمضان يتألق مع جمهور جدة

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

محمد رمضان يتألق مع جمهور جدة

البلاد- ياسر خليل

حفلا غنائيا ضخما نظمته شركة Benchmark للنجم محمد رمضان في مدينة جدة ضمن فعاليات تقويم جدة وحضر الحفل الآلاف من الجمهور السعودي الذين رقصوا طوال الحفل على أغاني واستعراضات محمد رمضان التي أشعلت حفلات صيف جدة في السوبر دووم .

أفتتح الحفل بالفقرة الاولى DJ و عازف الساكسفون ، واستمتع الحضور بتنوع الأغاني الأجنبية ، وتأهب الجمهور الكبير بدخول الفنان محمد رمضان على أغنية ” حطينا الاساس ” ،حيث تغنى بمجموعة من الأغاني من ضمنها أغنية ” نمبر ون ، العبد لله السلطان ، أنا عايز البيضا، مافيا ، رايحين نسهر ، هارلي، يا حبيبي ، خمسة كل خميس ، إنساي ” كما عبر الفنان محمد رمضان لجمهوره ” اول مرا أشوف جمهور صوته اقوى من الموسيقى ، إنتوا نمبر ون و إنتوا أكبر داعم ليا بيحسدوني عليكم ” وألقى الجمهور هواتفهم المحمولة لمحمد رمضان حتى يلتقط معهم الصور السيلفي
وأعلن محمد رمضان خلال الحفل عن صدور أغنية جديدة خلال الأيام القادمة باسم “عربي” وتم تصويرها في مدينة ميامي مع مغني الراب فيوتشر ، كما شهد الحفل جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية بحضور هائل من الجماهير بعدد 10,000 شخص في مسارح جدة .

الحفل شهد عدد كبير من الاستعراضات كما ظهر محمد رمضان بمجموعة من الأزياء المختلفة برفقة الفرقة الإستعراضية ، وحرص رمضان على تهنئة الجمهور السعودي بقوله ” نبارك لنادي الهلال على اللاعب نيمار ، ونبارك لنادي الإتحاد على فوزه بالبرنزية ” .

كما شكر رمضان تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية و حماسهم المستمر على جميع الأغاني ، ووجه التحية للهيئة العامة للترفيه على إقامة الحفلات المستمرة وشكر خاص لمعالي المستشار تركي ال شيخ على إتاحة الفرصة للغناء للجمهور السعودي العظيم..

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نشرت الفنانة نجوى كرم، مجموعة صور من حفلها الأخير، الذي أحيته يوم الخميس الماضي، على منصة النهضة، بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان موازين، والذي يعد الحفل قبل الأخير ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

وشاركت نجوى كرم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلقت: «أيها الجمهور المغربي، أنت لا تفشل أبدا في إبهاري، لقد كنت دائمًا هناك من أجلي».

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وكانت أول الحفلات التي أحيتها نجوى كرم ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia»، على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، بينما ثاني حفلاتها في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، بينما أحيت حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتستعد لإحياء آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًنجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

«هيدا الجمهور بخليني طير».. أول تعليق من نجوى كرم على حفلها بألمانيا (فيديو)

نجوى كرم تحيي 4 حفلات غنائية الشهر الجاري.. تعرف على المواعيد

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • الليلة.. محمد رمضان يُحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بالمغرب
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • من نمبرون إلى أسد الأسود.. أحدث رسالة لـ محمد رمضان «فيديو»
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)