شفق نيوز:
2024-10-06@03:16:57 GMT

برشلونة يقتنص فوزاً صعباً من قادش

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

برشلونة يقتنص فوزاً صعباً من قادش

شفق نيوز/ حقق برشلونة انتصارا عسيرا بنتيجة (2-0) أمام قادش، مساء الأحد، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

سجل بيدري وفيران توريس ثنائية برشلونة في الدقيقتين (82) و(90+4)، ليحصد الفريق الكتالوني أول انتصار له في الليجا هذا الموسم، بعد تعادله في الجولة الأولى سلبيا أمام خيتافي.

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد قادش عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد برشلونة الدوري الاسباني قادش

إقرأ أيضاً:

في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة

حائل- خالد الحامد

تُختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 3 مباريات، يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة.

الصفا VS الجندل
تُقام المباراة بين الفريقين على ملعب الصفا بصفوى، وهو لقاء الهروب من قاع الترتيب.يدخل الصفا المباراة وهو بالمركز الـ 16 برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الجندل بالمركز الـ 17 بـ 4 نقاط. من سيحسم اللقاء لصالحه، سيتقدم خطوة جيدة في سلم الترتيب.

الباطن VS أبها
على ملعبه بالحفر، يستقبل الباطن ضيفه أبها في أقوى مواجهات اليوم. الباطن يحتل المركز الـ12 برصيد 5 نقاط، ويأمل في حصد النقاط الثلاث، لتعديل وضعه، في حين يحل أبها بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويسعى للفوز؛ من أجل تعزيز حظوظه بالمنافسة على الصعود.

الفيصلي VS النجمة
يشهد ملعب المدينة الرياضية “بالمجمعة” مواجهة مشتعلة، تجمع الفيصلي مع النجمة. يدخل الفيصلي المواجهة وهو بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويسعى للفوز وتعويض الخسارة الماضية أمام أبها، في حين يأتي النجمة بالمركز التاسع، ويمتلك 6 نقاط هو الآخر، ويأمل في تعويض خسارته الماضية أمام نيوم.

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة
  • أتالانتا يكتسح جنوه بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • مانشستر سيتي يحقق فوزا صعبا في الجولة السابعة
  • ليفربول يحقق فوزا صعبا ويؤمن صدارته لـالبريميرليغ
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي
  • برشلونة يواجه ألافيس.. والريال يبحثان مخرج آمن
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني