المناطق_واس

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان NHC المرحلة الثانية من مبيعات مشروع أزيان نمار جنوب غرب مدينة الرياض بأسعار تنافسية وحلول تمويلية مناسبة، وهو أحد مشاريع البيع على الخارطة، الذي تطوره الوطنية للإسكان بالشراكة مع مجموعة بن جار الله للتجارة والمقاولات.

ويمتد المشروع على مساحة تقدر بــ 240 ألف مترٍ مربعٍ، ويضم 457 وحدة سكنية بتصاميم عصرية وخيارات متنوعة تتوافق مع مختلف الأذواق، وبمساحاتٍ تتنوع ما بين 285-351 مترًا مربعًا, حيث يتم تنفيذ الوحدات وفق تقنيات متطورة في البناء، مما يُسرِّع من وتيرة الإنجاز بأعلى معايير الجودة.

ويتميز المشروع ببيئة سكنية متكاملة تحتوي على عدد من المسطحات الخضراء والخدمات المتنوعة التي تعزز من جودة الحياة وتلبي تطلعات ورغبات الأسر السعودية، كما يضم مرافقًا تجارية وترفيهية وحدائق عامة وممشى رياضيًا بالإضافة إلى إطلالة بانورامية على الوادي كما يتميز بقربه من الطرق الرئيسية والمرافق العامة.

وتعمل “الوطنية للإسكان” مع شركائها على تسخير جميع الإمكانات في سبيل تسريع وتيرة الإنجاز، ويأتي ذلك تأكيدًا على التزام الشركة بالجدول الزمني المخطط له لتسليم المشاريع في الوقت المحدد مع ضمان الجودة العالية، كما تتواصل أعمال البناء في مشروع أزيان نمار بوتيرة متسارعة وذلك تمهيدًا لبدء تسليمها للمستفيدين.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان وفق إستراتيجياتها وخططها التطويرية أتمت المرحلة الأولى من المشروع وأنهت 40% من المبيعات، وتسعى لإكمال أعمالها التنفيذية في المشروع من خلال المرحلة الثانية بإتاحة البيع للوحدات السكنية وفق خيارات متعددة ونماذج مختلفة ومناسبة لجميع متطلبات الملاك.

ويمكن للمهتمين زيارة المركز التفاعلي للمشروع في ضاحية نمار جنوب غرب الرياض والاطلاع على جميع تفاصيل المشروع وحجز الوحدات السكنية المناسبة أو الدخول عبر تطبيق سكني من خلال الرابط التالي : sakani.sa.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشركة الوطنية للإسكان الوطنیة للإسکان

إقرأ أيضاً:

الحوثي: عملية اليوم نُفذت بصاروخ ذو تقنية عالية تجاوز منظومات “إسرائيل” والقادم أعظم

#سواليف

زعيم جماعة أنصار الله ( #الحوثيين ) #عبدالملك_الحوثي:

عملياتنا مستمرة طالما استمر #الحصار والعدوان على #غزة، والقادم أعظم. قواتنا المسلحة تواصل استهداف الحركة الملاحية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي. دخلنا المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الاحتلال نصرة لغزة ومقاومتها. عملية اليوم تمت بصاروخ باليستي جديد يتميز بتقنية مطورة وتجاوز كل دفاعات العدو. قواتنا تواصل عملياتها ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي وهي ناجحة وفي غاية التأثير.

أكد زعيم حركة “أنصار الله” اليمنية عبد الملك الحوثي أن “عملية اليوم الأحد تم تنفيذها بصاروخ ذو تقنية عالية تجاوز #منظومات_إسرائيل”، في إشارة الى قصف القوات المسلحة مدينة “تل أبيب” وفشل أنظمة الدفاع الجوي في التصدي له.

وقال الحوثي خلال الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في تعقيب على عملية اليوم، أنه جرى “تنفيذها بصاروخ ذات تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة تقدر بـ2040 كلم، في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد”.

مقالات ذات صلة خبير إسرائيلي يحذر: “حماس” تتعافى والضغط العسكري ليس كافيا للقضاء عليها 2024/09/15

وأضاف الحوثي “عملياتنا مستمرة طالما استمر العدوان والحصار على غزة، وموقفنا ثابت حتى تطهير فلسطين من براثن الاحتلال”.

وتابع الحوثي “نواصل التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة، والقادم أعظم بإذن الله تعالى، وقواتنا تواصل عملياتها في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير”.

مقالات مشابهة

  • مشروع سككي طال انتظاره يربط تطوان بالشبكة الوطنية.. وزير النقل يكشف التفاصيل!
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • الصحة: العقد مع الشركة المقدمة لخدمات “عافية” ينص على إمكانية تمديده لسنة بذات الشروط دون اشتراط موافقتها
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور
  • إنجاز 76 % من مشروع توثيق البطولات
  • الحوثي: عملية اليوم نُفذت بصاروخ ذو تقنية عالية تجاوز منظومات “إسرائيل” والقادم أعظم
  • العراق: إنجاز تصاميم السكك الحديد بمشروع طريق التنمية
  • زين تدشن المرحلة الأولى في مشروع التدريب المهني والحرفي
  • على غرار الهبوط على القمر.. إنجاز “سبيس إكس” الفضائي التاريخي يثير نظريات المؤامرة!
  • العراق يعلن إنجاز تصاميم السكك الحديدية بمشروع “طريق التنمية”