صدى البلد:
2024-10-05@00:54:43 GMT

باحث: حب الإخوان والوطن لا يجتمعان في قلب واحد

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

قال الكاتب والباحث طارق البشيشي، إن الإخوان لا يؤمنون بالأوطان ولا بحدودها السياسية، ولا يجتمع في قلب واحد حب الإخوان وحب الوطن.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز عبر شاشة "إكسترا نيوز"، إنه تعرف على الإخوان خلال دراسته في كلية الزراعة عام 1983، ومرحلة الطالب هي المرحلة التي يستقطب منها الإخوان الأعضاء.


وأوضح أنه بسبب مواظبطه على الصلاة مثل أي مصري متدين، وجد شخصا يكبره بست سنوات يدعوه لحلقة دينية في منزله من المغرب للعشاء كل يوم خميس، بسبب منع الإمام التجمع في المسجد.

أي شيء يخص الإخوان

وذكر أنه في البداية لم يتحدث معه عن أي شيء يخص الإخوان، بل دار الحديث عن الكلية والرياضة والشؤون العادية، ثم طلب منه دعوة أصدقائه في الكلية، وجمع 15 فردا، ثم سلمهم لشخص آخر يدعى جمال بطيشة، وكون منهم خلية إخوانية، وشدد عليهم عدم إخبار أهلهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إكسترا نيوز الدكتور محمد الباز الأوطان إخوان كلية الزراعة برنامج الشاهد

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الطقس والمناخ، إننا خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة؛ إذ إن الثمانين يومًا القادمة ستشهد ألطف أيام السنة (13 يومًا من آخر سهيل، و52 من الوسم، و13 يومًا من أول المربعانية).

 

وأوضح خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية، أنه خلال هذه الأيام سنعيش 4 فصول في يوم واحد: أول الربيع في الصباح، والقيظ في عز الظهر، والخريف في آخر العصر، والشتاء في آخر الليل من برودة الماء والهبايب الباردة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية 30 سبتمبر 2024 - 12:00 مساءً خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم 26 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً

 

وأضاف: في شمال العراق يلبسون الشتوي ويشعلون النار من باب الضرورة، وفي شمال السعودية نواحي طريف وعرعر ورفحاء والجوف وشمال القصيم يشعلون النار من باب الوناسة.

مقالات مشابهة

  • باحث: إسرائيل تريد فتح جبهات عدة في وقت واحد ولن تصمد (فيديو)
  • باحث: بايدن أرسل آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط للدفاع عن الاحتلال
  • باحث سياسي: بايدن يرسل آلاف الجنود الإضافيين للدفاع عن إسرائيل
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة.. فيديو
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل بلبنان تستعيد نموذج قطاع غزة
  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل في لبنان نموذج مكرر من العدوان على غزة
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد