أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

نجح البطل المغربي الأصل، المزداد والمقيم بهولندا، التيجاني البزطاطي، في الدفاع عن لقبه في الوزن الخفيف، الخاص بمنظمة "غلوري"، بعدما تمكن مساء أمس السبت من تحقيق انتصار جديد، وهذه المرة أمام خصمه الياباني كايتو أونو، لحساب “غلوري 87”.

المقاتل المغربي الشاب كان متفوقا على غريمه منذ اللحظات الأولى للنزال، حيث وجه له ضربات قوية جعلته غير قادر على مجاراة إيقاع البطل التطواني، ليحسم البزطاطي الموقعة لصالحه بقرار من حكام النزال، لتكون المرة الرابعة التي يتمكن فيها البزطاطي من الحفاظ على حزام البطل.

ويعد البزطاطي البالغ من العمر (26 عاما)، والذي ينحدر من أب مغربي من مدينة تطوان وأم من السورينام، أصغر بطل عالمي ينال هذا اللقب في وزن 70 كيلوغراما.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين

تصدر اسم الفنانة ميرنا نور الدين تريند محرك البحث جوجل فور ظهورها بإطلالة جديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة إنستجرام، 

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة  مرتدية فستانا باللون الأسود الكب مكشوف من منطقة الأكتاف وهو ما كشف أناقتها.

 
وتتميز ميرنا بإطلالاتها الأنيقة والجريئة التي تثير الجدل حولها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلًا. 

مشاركة ميرنا نور الدين في فهد البطل 

 

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة ميرنا نور الدين على المشاركة في مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ومن المقرر عرضة ضمن موسم رمضان المقبل 2025، وتجسد خلاله دور سائقة تروسيكل، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.



مسلسل" فهد البطل" مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في العمل. 



آخر أعمال ميرنا نور الدين 

 

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين، من خلال مسلسل "الحشاشين" الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضًا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

مقالات مشابهة

  • اعلام عبري:  إسرائيل تخطط للتحرك ضد المجموعات المسلحة في العراق
  • بعد الهجوم الإيراني، ما هي سبل رد إسرائيل، وما هي الخطوات التي ستتخذها طهران؟
  • ترويج اقراص الهلوسة يطيح بشبكة تنشط بفاس والدار البيضاء
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية: المقاتل المصري خير أجناد الأرض
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. عرض الفيلم الوثائقي "عبدالمنعم رياض.. سيرة المقاتل الشهيد" من إنتاج القناة الوثائقية
  • كمين محكم يطيح بامرأة متهمة بجرائم الخطف في كرخ بغداد
  • في غياب ماندي.. ليل يطيح بريال مدريد
  • المرة القادمة سأقتلك.. معاقبة حكم إيطالي هدد لاعبا كويتيا
  • ألكاراز يطيح بسينر ويجرده من لقب بطولة الصين المفتوحة
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين