أبوظبي: شيخة النقبي

أكدت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، جاهزيتها لكافة متطلبات السلامة حول مناطق المدارس في أبوظبي وضواحيها، وذلك مع اقتراب العام الدراسي الجديد (2023-2024)، حيث تركز على تحسين وتطوير البنية التحتية مع وضع مخفضات السرعة على الطرق القريبة من المدارس، والتأكد من وضوح اللوحات الإرشادية وذلك ضمن حرصها على سلامة الطلبة ومرتادي المدارس.

وأضافت أن الإجراءات التي قامت بها لتلبية متطلبات إجراءات السلامة حول مناطق المدارس، تشمل دعم أصحاب الهمم من الطلبة، من خلال إيجاد ممرات خاصةً وآمنة توفر لهم عبوراً آمناً إلى المدارس، كما تعمل البلدية على الحفاظ على المظهر العام من خلال إعادة تأهيل الأرصفة والممرات والمواقف بجانب المدارس، بهدف الارتقاء بالمظهر العام والمحافظة على أصول البلدية وكفاءتها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية ورشة عمل لممثلى عدد من شركات قطاع الأعمال العام لتعرفيهم بمتطلبات وقواعد واجراءات القيد والطرح من خلال سوق الأوراق المالية.

 

حضر اللقاء محمد الصياد نائب رئيس الهيئة وعدد من القيادات التنفيذية بمختلف الإدارات والقطاعات المختلفة ذات الصلة بملفات القيد والطرح والرقابة على أسواق التداول.

 

شهدت الورشة تقديم عدة عروض تقديمية تناولت بشكل مبسط وشامل متطلبات القيد وشروطه وإجراءاته، وصولًا إلى الطرح وكيفية استيفاء الشركات، وبدء التداول واستعراض عدد من قصص النجاح.

 

تم خلال اللقاء الذى حضره ممثلى 25 شركة من شركات قطاع الأعمال العام استعراض موقف الشركات بعد الطرح، ومدى التحسن فى مستويات الحوكمة كذلك الأداء المالى والتشغيلى وتعزيز مستويات الإفصاح التى تسهم إلى حد كبير فى اجتذاب استثمارات بهذه الشركات.

 

تاتى هذه الجهود فى ضوء الحرص الدائم والدعم المستمر من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور محمد فريد، وكذلك جهود الحكومة فى تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة من خلال سوق الأوراق المالية المعروف إعلاميا ببرنامج الطروحات الحكومية إحدى الأدوات التنفيذية الاستراتيجية والحاسمة الذى يتعين على الحكومة تفعليها لتحقيق مستهدفات وثيقة ملكية الدولة والتى تقضى بتعزيز دور القطاع الخاص فى النشاط الاقتصادى.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يمنعون مبادرات خيرية لإعانة طلبة المدارس في صنعاء وريفها
  • «سيمنز» تؤكد دعمها لمصر في توفير الكهرباء
  • ذراع إيران تصادر مستلزمات تعليمية في صنعاء وريفها
  • إقبال كبير على فعاليات اليوم الثاني من برامج «صندوق الوطن»
  • النائبة ميرال الهريدي: جهود حياة كريمة تؤكد المسار الصحيح للدولة نحو التنمية
  • إقبال كبير على فعاليات البرامج الصيفية لصندوق الوطن
  • أصوات من غزة.. دور النساء في توفير متطلبات الحياة لعائلاتهم
  • "إثراء" يحتفي بتأهل 4 فرق للتصفيات العالمية في فورمولا المدارس
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • وظائف خالية برواتب تصل لـ15 ألف جنيه.. اعرف الشروط