أعلن نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

زد يتعاقد رسميًا مع شادي حسين لمدة ٣ مواسم

وكشف النادي رسميًا عن تعاقده مع شادي حسين بعقد يمتد ٣ مواسم، قادما من الأهلي،ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، بعد الصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

وأصبحت صفقات زد حتى الآن: محمد إسماعيل وجرجس مجدي قادمًا من إنبي، والجامبي محمد سوانيه، والتنزاني محسني ماليما، وماجاسا لاعب نادي الجمارك الموريتاني بعقد يمتد لأربع مواسم، وايضا أرناوفي مومبولي لاعب منتخب الكونغو للشباب بعقد لمدة خمس مواسم.

كانسيلو يتسبب في فشل صفقة برشلونة الجديدة ريال مدريد لا يعرف اليأس.. مؤشر قوي حول التعاقد مع كليان مبابي

كما شهدت الصفقات كلًا من: عبدالله مجدي وأحمد عاطف من بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة وإسلام عبد الله قلب دفاع حرس الحدود لخمس مواسم، وبيتر موتو موسى لاعب وسط الكونغو الديمقراطية بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمًا من فيتا كلوب ومصطفى فوزي ومحمد أشرف وحمدي ياسر وأحمد سيد عبد النبي من الأهلي، ومصطفى زيكو من حرس الحدود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شادي حسين فريق زد صفقات زد الأهلي النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت

كشف المحامي عماد موريس عن تقدمه ببلاغ رسمي فيما ذكره اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، وطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهم.

بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت

ونشر المحامي عماد موريس عبر حسابة على تطبيق X: أتشرف بتقديم بلاغ رسمي فيما ذكرهم المرحوم، وأطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهما وتوجيه اتهام مباشر بارتكاب جريمة أفضت إلى موت شخص مشهور وأنهت حياته.

ورحل عن عالمنا اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت، لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، وذلك بعد صراع مع المرض، وفقا لما نشرته صفحة فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت صفحة فيوتشر في منشور: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية