قررت نيابة مدينة نصر، إحالة 3 أشخاص لمحكمة الجنايات بتهمة الشروع فى قتل عامل وحيازة أسلحة.    وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 أشخاص  تشاجروا بالأسلحة النارية مع مالك كافية فى منطقة مدينة نصر بسبب خلافات مع عامل، حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.   بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة اول مدينة نصر بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن 3 أشخاص  كانوا يجلسون فى كافية فى أحد الشوارع وحدثت مشادة كلامية بينهم وبين عامل بالكافية، قاموا على إثرها مغادرة المكان ثم حضروا مع عدد آخر من أقاربهم واطلقوا النار على الكافية مما أدى الإصابة احد العاملين بالكافية وفروا هاربين ،تمكن رجال المباحث من القبض على 3 منهم وعرضهم على النيابة العامة.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مدينة نصر اخبار الحوادث وزارة الداخلية مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية مشاجرة بالأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح قطعية متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وجرى نقلهم إلى مستشفى الخصوص العام لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من المقدّم محمد شديد، رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من هشام عزيز، وشقيقه مصطفى، وجارهما وليد أحمد، يفيد بإصابتهم بجروح قطعية بالوجه والذراع والرأس، إثر تعدي 7 أشخاص عليهم بالأسلحة البيضاء “سنج وسيوف”.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يُدعى “ز.ع”، ومعه 6 أشخاص بينهم 2 أشقاء تعدوا على المجني عليهم بالأسلحة البيضاء في شارع شكري سعيد بمنطقة الخصوص في القليوبية.

كما كشفت التحريات أن سيدتين شقيقتي أحد المتهمين وراء الواقعة، بسبب خلاف مع جارهم (المصاب الثالث)، واستعانتا بشقيقهما الذي أحضر باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان الواقعة، وتعدوا عليهم بالضرب المبرح، وإصابتهم بجروح خطيرة، وجرى ضبط أحد المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقي المتهمين.

مقالات مشابهة

  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • سقوط شخص بقنا لقيامه بغسـل حوالى 41 مليون جنيه متحصلة من الاتجار بالأسلحة النارية
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية في المنيا
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى