انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات حول الفنان عادل إمام، خاصة بعد تصريحات شقيقه المنتج عصام إمام قبل أيام، بأن الزعيم لم يعتزل الفن.

الإعلامي محمد الباز، وجه رسالة لمروجي الشائعات عن وفاة الفنان عادل إمام، قائلًا: "مستعجلين على إيه، وهل من أجل المشاهدات والريتش تذيعوا شائعة تؤذي أسرته وأحفاده، اتقوا ربنا".

"الوفد" يكشف مصير مادلين طبر بعد تصريحاتها ضد عادل إمام|حقيقة مقاضاتها قانونيًا أول رد من عادل إمام على تصريحات مادلين طبر الصادمة: أصبحت لا تُطاق (خاص للوفد) اعتزال إجباري

وقال إن: "عادل إمام اعتزل اضطراريًا، لن يقدر على العمل، وليس مطلوب منه يعمل، أدى ما عليه وزيادة، ومادلين طبر، لم تخطئ عندما قالت إنها كانت تتمنى أن  يكرم، لكنها تشعر أن أسرته عاملة إقامة جبرية، لم تخطئ في التوصيف لأنه أقرب ما يكون للإقامة الجبرية، أبناؤه محافظون على والدهم، لأن حالته الصحية قد لا تتناسب مع المشاركة في الحياة العامة، وهو مستمتع بوقته مع أسرته".

 

وأردف: "فيه فريق في أسرة عادل إمام  بيقول أبونا وجد أولادنا قاعد في البيت، والفريق الآخر في الأسرة يتزعمه عصام إمام، يقول إنه لم يعتزل، وهذا سبب انتشار الشائعات، الواقع يقول إن عادل إمام أنهى مسيرة عمله الفني إجباريًا، وأسرته  حرة في الشكل والصورة التي تعامله به في هذه المرحلة العمرية، الرجل عمره تجاوز 85 سنة، وتعب في حياته، لكن شقيقه يرفض الاعتراف بذلك لأسباب إنتاجية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عادل إمام الزعيم محمد الباز الباز عادل إمام

إقرأ أيضاً:

كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟

تصدر الفنان كريم فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهوره بـ لوك جديد، وهو حليق الرأس، في حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل، والمخرج ياسر عطية.

إطلالة كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل

وظهر الفنان كريم فهمي، بـ لوك الجديد، غير الذي اعتاد الجمهور مشاهدته، حيث قام بحلاقة الرأس وترك لحيته.

كريم فهمي في حفل زفاف فاطمة عادل كريم فهمي يشارك في مسلسلات رمضان 2025

وانضم الفنان كريم فهمي لأبطال مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، حيث يعد ذلك هو التعاون الثاني بينهما، بعد مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي تم عرض في رمضان 2020.

آخر أعمال كريم فهمي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم كريم فهمي، هو فيم «السرب» بطولة أحمد السقا، والذي عرض بدور السينمات خلال الفترة الماضية، وحقق إيرادات مميزة بدور بشباك تذاكر دور العرض وقتها.

فيلم السرب، شارك في بطولته مجموعة من النجوم المميزين في مجال الفن أبرزهم: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، صبا مبارك، نيللي كريم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، أمير صلاح الدين، محمود عبد المغني، الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبد الحليم

اقرأ أيضاًرفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»

«دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)

كريم فهمي ومنة شلبي.. مفاجأة الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» (صور)

مقالات مشابهة

  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • سليمان عيد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «سيكو سيكو»
  • أستاذ طب نفسي: الأسرة أول مرحلة لمنع تطرف أبنائها (فيديو)
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • عادل الباز: لماذا فرحنا وبكينا؟
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • وفاة المغني الأمريكي كريس كريستوفرسون