التقى المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأحد، مع فريق عمل مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية برئاسة الدكتور خالد عبد الحليم مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية، والدكتورة شريفة ماهر، والدكتورة ناهد اسكندر، والمهندس كريم إبراهيم، وشيرين محجوب، أعضاء الوفد.

تم خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر، بحضور هدي المغربي سكرتير عام المحافظة، مناقشة خطة عمل مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية والذي يهدف إلى تعزيز التنمية المحلية المتكاملة واللامركزية بالتركيز على صعيد مصر ومنها محافظة الأقصر.

وأثنى المحافظ على الجهود المبذولة من وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام أمنة  لدعم وتشجيع البرامج التنموية بالمحافظات.

وقدم المحافظ عرضًا عن خطة العمل بالمحافظة والرؤى المستقبلية وأبرز المشروعات والأنشطة، مشيرًا إلى أن الأقصر تحظى باهتمام ودعم واسع لتحقيق تنمية في مختلف المجالات.

وتأتي زيارة فريق عمل مشروع الدعم الفني لوزارة التنمية المحلية، في إطار تنفيذ خطة عمل المشروع والتي تتضمن عقد ورش عمل  ولقاءات مع المسئولين بالمحافظة على مدار يومين، بالإضافة إلى عقد اجتماع مع أعضاء المجلس الاقتصادي الاجتماعي للمحافظة، حيث يتم خلال الورش والاجتماعات مناقشة التوجهات والرؤى للمشروعات والأنشطة الاقتصادية الواعدة بالمحافظة وعرض مقترحات لتنفيذ مشروع تنموي بالمحافظة يتم الاتفاق عليه، ويعقب ذلك تنفيذ زيارات ميدانية للمواقع المحتملة لتنفيذ مشروع التنمية الاقتصادية المحلية الذي تحدده المحافظة.

وفد مشروع الدعم الفني (1) وفد مشروع الدعم الفني (2) وفد مشروع الدعم الفني (3) وفد مشروع الدعم الفني (4) وفد مشروع الدعم الفني (5) وفد مشروع الدعم الفني (6) وفد مشروع الدعم الفني (7) وفد مشروع الدعم الفني (8) وفد مشروع الدعم الفني (9) وفد مشروع الدعم الفني (10) وفد مشروع الدعم الفني (11) وفد مشروع الدعم الفني (12) وفد مشروع الدعم الفني (13) وفد مشروع الدعم الفني (14) وفد مشروع الدعم الفني (15)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة التنمية المحلية الأقصر تنمية الصعيد التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • دعمًا من "التنمية المحلية".. تعليم الأقصر تتسلم 10 آلاف كتاب ثقافي متنوع
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • التنمية المحلية: المنيا احتلت المرتبة الأولى بـ23.5 ألف مشروع بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بإجمالي قروض 29,3 مليار جنيه بالمحافظات
  • وزيرة التنمية المحلية: تنفيذ 213 ألف مشروع بـ29.3 مليار جنيه خلال 9 سنوات
  • التنمية المحلية: تنفيذ 213.5 ألف مشروع بقروض 29.3 مليار جنيه ضمن مشروعك