(عدن الغد) خاص :

  ناقش وزيرا الشباب والرياضة نايف البكري والتجارة الصناعة  محمد الاشول، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، الجهود المشتركة لدعم كافة الطاقات الشبابية في بلادنا، وسبل تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تطوير أفكارهم وإبداعاتهم ومشاريعهم التجارية. 
 وتطرق اللقاء إلى مضاعفة جهود تهيئة بيئة مناسبة للشباب لدعم أفكارهم وابتكاراتهم بطريقة عصرية، موجهين الدعوة للقطاع الخاص والبيوت التجارية الى المساهمة المجتمعية في دعم الشباب من خلال مشاريع البنية التحتية في المجال الرياضي والالتزام بتسديد رسوم صندوق النشئ والشباب.


 وخلال اللقاء أكد الوزير البكري، على أهمية تعزيز التعاون المشترك والحرص على الاستغلال الأمثل للطاقات والابداعات الشبابية وتهيئة بيئة خصبة للمشاريع الشبابية، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الشباب من خلال البرامج والمشاريع التي تصقل مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.
 من جانبه دعا الوزير الاشول، الشباب رواد الأعمال إلى تسجيل اختراعاتهم وابتكاراتهم واستخراج السجلات التجارية لمشاريعهم الناشئة والمتوسطة، مبينا إن وزارة الصناعة والتجارة  حريصة على دعم الشباب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة ليسيروا على خطى صحيحة وثابتة في مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت

أكد وزير الأشغال والنقل في الحكومة اللبنانية علي حمية خلال لقائه بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، أن اهتمام موسكو كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع البلد.

والتقى الوزير علي حمية بالسفير الروسي في بيروت ألكسندر روداكوف، حيث جرى عرض المستجدات والتطورات في لبنان والمنطقة.

إقرأ المزيد سفارة موسكو في بيروت تحيي يوم روسيا

كما جرى البحث في متابعة بعض الملفات التي تم تناولها في الزيارة الأخيرة للوزير علي حمية لروسيا واللقاء مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت.

وأكد الوزير علي حمية أن "الاهتمام الروسي كان واضحا من خلال الانفتاح على الاستعداد للتعاون مع لبنان، لإقامة وتفعيل اتفاقيات تتعلق بقطاع النقل بين البلدين وكذلك في قطاع النقل السككي".

كما أضاف أن "الزيارة الأخيرة لروسيا واللقاءات التي جرت مع وزير النقل الروسي رومان ستاروفويت، شكلت مناسبة للبحث في سبل وآفاق تعزيز التعاون بين لبنان وروسيا ولا سيما في قطاع النقل وموقع المرافئ اللبنانية الجغرافي وأهميتها بالنسبة لكوريدورات النقل على مستوى المنطقة والعالم".

إقرأ المزيد شخصيات سياسية وإعلامية لبنانية: العرب عموما ينتظرون من الرئيس بوتين إنهاء الهيمنة الأمريكية

هذا وسلم السفير الروسي ألكسندر روداكوف، الوزير حمية رسالة من نظيره الروسي رومان ستاروفويت، يؤكد فيها على استعداد بلاده لمتابعة النقاشات حول المواضيع التي طرحت خلال اللقاء في روسيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المغرب: سنضاعف استثمارات الطاقات المتجددة 4 مرات
  • وسط المدينة وشبرا والسيدة والمنيل.. محافظ القاهرة يتابع تطبيق قرار غلق المحال التجارية -(صور)
  • الفرق الرياضية بمركز التنمية الشبابية بالقنطرة غرب تحتفل بذكري 30 يونيو
  • في أول يوم.. غلق الورش والمحال التجارية في دمياط
  • المغرب يضاعف استثماراته في الطاقات المتجددة 4 مرات
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية
  • "سمير" يبحث مع عدد من الشركات العالمية خططها للدخول والتوسع بالسوق المصري
  • متابعات ميدانية لـ 16حمام سباحة بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية