أقيمت مباريات المجموعة الأولى، من دوري مراكز الشباب بالوادي الجديد، في نسخته العاشرة على أرض ملعب مركز باريس، اليوم الأحد، إذ بدأت بلقاء بين فريقي مركز شباب عدن وفريق مركز شباب باريس، بينما أقيمت المبارة الثانية على أرض ملعب مركز شباب بولاق، بين فريقي مركز شباب فلسطين، ومركز شباب الزهور، وجاءت المبارة الثالثة على أرض ملعب مركز التنمية الشبابية بالخارجة، بين فريقي مركز شباب الخارجة، ومركز شباب المنيرة.

إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب في الوادي الجديد

من جانبه، أكد بهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد،  في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره المهم في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب.

وفي ذات السياق ذكر «شوقي»، أن دوري مراكز الشباب يهدف إلى اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة في نسختة العاشرة بمحافظة الوادي الجديد.

نتائج دوري مراكز الشباب في الوادي الجديد

وأوضح، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، أن نتائج مباريات الأسبوع الخامس من «المجموعة الأولى» بدوري مراكز الشباب «توتال انرجيز» 2024- 2023 محافظة الوادي الجديد جءات كالتالي:

1- مركز شباب عدن ضد مركز شباب باريس: 1/4

2- مركز شباب فلسطين ضد مركز شباب الزهور: 1/4 

3- مركز شباب الخارجة ضد مركز شباب المنيرة: 2/0

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري مراكز الشباب مراكز الشباب الوادي الجديد الخارجة من دوری مراکز الشباب الوادی الجدید مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات

عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات بالمديرية ومديري الإدارات الفرعية.

 بحضور الدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ،ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة.

هنأ الصبروط محمد صبحي، بتولية مدير إدارة الطب الرياضي، وقدم الشكر لمديري الإدارات الفرعية علي ما بذلوة من جهد كبير خلال مبادرة "العيد أحلى" احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وتنفيذ المتابعات الميدانية لمراكز الشباب والأندية الرياضية وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمترددين، والوقوف على التزام العاملين برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

كما وجة الصبروط السادة مديري الإدارات الفرعية للإستعداد لتنفيذ مبادرة  "لاتحزن إن الله معنا" احتفالا بالعام الهجرى الجديد.

 ودشن مبادرة "اتعلم أكثر  بمراكز شباب القليوبية" من خلال برتوكول التعاون المبرم بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وجامعة بنها .

كما أشار إلى ضرورة استثمار المتابعات الميدانية لمديري الإدارات الفرعية لمراجعة أعمال مراكز الشباب التابعة لاداراتهم مؤكدا مراجعة الكهنة بالمراكز ودفاتر المخازن وعزل الاعمدة واذون الصرف والإضافة وتوريد القيم المؤجرة ومراجعة محاضر مجالس الإدارات والدفاتر المالية الخاصة بالايرادات والمصروفات وتنفيذ خطة الأنشطة ومراجعة أغطية البلاعات  وإعداد تقرير شامل بما تم من إجراءات.

كما شدد الصبروط ، علي متابعة توافر عوامل الأمن والسلامة ، والتأكد من سلامة كافة التوصيلات الكهربائية، وتنفيذ خطة الدولة لترشيد الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية ،و التأكيد علي وجود الإسعافات الأولية  وطفايات الحريق لضمان سلامة المترددين من أعضاء مراكز الشباب ،  الالتزام بمواعيد فتح وغلق مراكز الشباب طبقا لمواعيد الوزارة .

مقالات مشابهة

  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أميركا 2024
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • يوم ترفيهي ينظمه مركز شباب بورفؤاد للأعضاء بشاطئ بورسعيد
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات