نظم حزب مستقبل وطن، بالتعاون مع أمانة محافظة أسوان، عدة ندوات لمدة يومين في مراكز ونجوع وقرى المحافظة، بعنوان «الزيادة السكانية وكيفية تحويلها لأداة للتنمية الاقتصادية».

أطلقت على هامش الحوار الوطني 

وتزامنت هذه الندوات مع جلسات الحوار الوطني الجارية حاليًا وذلك بحضور نيفين عبيد، مقررة لجنة القضية السكانية في الحوار الوطني، وقدمت محاضرة حول المحور الاجتماعي وتأثير الزيادة السكانية على التنمية الاقتصادية.

عدد من الشخصيات البارزة يشارك في الندوات

وشارك في الندوات عدد من الشخصيات المجتمعية والنائب مجدي حسيبو، أمين الحزب بمحافظة أسوان، ودكتور هاجر عثمان كرباش، عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن.

أمانة أسوان بحزب مستقبل وطن تناقش القضية السكانية

وناقشت أمانة أسوان عددا من القضايا المتعلقة بقضية الزيادة السكانية واستكشاف سبل تحويلها لأداة للتنمية الاقتصادية في محافظة أسوان.

يأتي ذلك في إطار الحوار الوطني الذي يسعى لتوفير منصة للحوار والتبادل البناء بين مختلف الأطراف لصياغة سياسات واستراتيجيات شاملة تعزز التنمية المستدامة في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة أسوان الحوار الوطني حزب مستقبل وطن الزیادة السکانیة الحوار الوطنی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«ملازم مجانية».. أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة فى إمتحاناتهم

قامت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن «أمانة قسم عين شمس»تحت إشراف الدكتورة ياسمين جمال، بتوزيع ملازم دراسية مجانية على طلبة وطالبات الثانوية العامة، أمام عدد من لجان المدارس المختلفة داخل منطقة عين شمس.

وجاء توزيع هذه "الملازم الدراسية" بمختلف المواد كنوعا من مساعدة طلاب المرحلة الثانوية العامة فى إمتحانات هذا العام الدراسي 2024، والتى يؤدوها حاليا.

يذكر أن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجديد، حرص على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف مديرى المديريات ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكل المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة اجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 شباب إثر انهيار حجري في محجر العلاقى بأسوان
  • إصابة 3 شباب فى حادث سقوط كتل حجرية بمحجر العلاقى بأسوان
  • «ملازم مجانية».. أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة فى إمتحاناتهم
  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • جمال الكشكي: «الحوار الوطني» منصة للمواطن ينتج الآراء ويقدمها لصانع القرار
  • خطر الزيادة السكانية على التنمية ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية
  • «مستقبل وطن»: الحوار الوطني بمثابة بوصلة للحكومة الجديدة
  • «قانونية مستقبل وطن»: الحوار الوطني «بوصلة» للحكومة الجديدة
  • بدء اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة عدة قضايا
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم سلسلة ندوات إرشادية بالمحافظات