بوابة الفجر:
2024-10-02@09:02:13 GMT

الأكثر في تاريخ كرة القدم.. كم عدد بطولات ميسي؟

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

نجح ليونيل ميسي في قيادة فريقه إنتر ميامي الأمريكي إلى تحقيق لقب كأس الدوريات، ليصبح الدولي الأرجنتيني أكثر لاعب تحقيقًا للبطولات في تاريخ كرة القدم، بين الأندية ومنتخب التانجو بمختلف مراحله السنية.

كم عدد بطولات ميسي؟

وتقام بطولة كأس الدوريات بين الأندية الأمريكية والمكسيكية، ونجح ميسي في قيادة إنتر ميامي، لتحقيق الفوز في جميع مبارياته في البطولة، بواقع تسجيل 9 أهداف في 6 مباريات فقط، بجانب تقديم تمريرة حاسمة.

وأضاف أفضل لاعب في بطولة كأس الدوريات، اللقب رقم 44 في تاريخه مع الأندية (برشلونة - باريس سان جيرمان - إنتر ميامي) والمنتخب الأرجنتيني، والتي جاءت على النحو التالي:

ذهبت إلى دوري لا يشاهده أحد.. فأجبرت الجميع للحديث عنك يا ميسي بعد التتويج بالبطولة الأولى.. ميسي يكشف تفاصيل رفض عرض الهلال السعودي وتفضيل إنتر ميامي 10 ألقاب للدوري الإسباني.4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.7 كؤوس ملك إسبانيا.8 كؤوس سوبر إسباني.3 كؤوس عالم للأندية.3 كؤوس سوبر أوروبي.كأس العالم.الفايلنسيما (كأس الأبطال كونميبول–يويفا).كوبا أمريكا.ذهبية الأولمبياد.كأس العالم تحت 20 عامًا.لقبين للدوري الفرنسي.كأس السوبر الفرنسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي كأس الدوريات ألقاب ميسي منتخب الأرجنتين إنتر ميامي الأمريكي برشلونة باريس سان جيرمان انتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو يظهر ما فعله ليونيل ميسي مع طفل اقتحم أرض الملعب لالتقاط "سيلفي" مع النجم الأرجنتيني، على هامش مباراة بين ناديي إنتر ميامي وشارلوت، فجر الأحد.

وأظهر الفيديو طفلا يدخل المستطيل الأخضر ويتوجه نحو ميسي لالتقاط صورة تذكارية معه، وقد حقق اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أمنية الطفل، قبل أن يدفعه مطالباً إياه بالخروج على الفور من الميدان بعد مطاردته من رجال الأمن، الذين نجحوا في الإمساك به في نهاية المطاف.

وكان ليونيل ميسي قد سجّل هدفاً عند الدقيقة 68 من تسديدة خارج منطقة الجزاء، ساعد من خلاله في تعادل نادي إنتر ميامي مع ضيفه شارلوت بنتيجة 1/1، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ووصل ميسي للهدف رقم 27 وقدم 17 تمريرة حاسمة بقميص نادي إنتر ميامي، عقب خوضه 32 مباراة.

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للقهوة.. تاريخ اكتشاف المشروب الأكثر إثارة للجدل في التاريخ
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة