حقق المصري البورسعيدي فوزا كبيرا على نظيره فريق ساحة دمياط بخمسة أهداف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في أولى وديات معسكر بورسعيد استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

إقرأ أيضًا..

الاتحاد السكندري يعلن ضم إسلام أبو سليمة من المصري البورسعيدي المصري البورسعيدي يسابق الزمن لسداد مستحقات نادي قطر

وجاءت خماسية المصري البورسعيدي عن طريق كلا من  ميدو جابر "هدفين"، حسام جريشة، فرانك إيتوجا، و أحمد عيد.

 
 

في سياق متصل يسابق مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي الزمن ، من أجل سداد باقي قيمة مستحقات نادي قطر القطري في صفقة اللاعب أنطوني أكبوتو والتي بلغت قيمتها 68 ألف دولار.

وتلقى النادي البورسعيدي صباح اليوم الخميس إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد بتعرضه لإيقاف القيد بسبب تلك المستحقات.
وأكد مصدر داخل إدارة النادي البورسعيدي على أن باقي المستحقات سيتم سدادها خلال الساعات القليلة المقبلة ، لتنتهي هذه المشكلة ويُلغى قرار الاتحاد الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي معسكر المصري أخبار الرياضة المصری البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
‎اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية معسكره الإعدادي في إيطاليا، وبمشاركة 6 دراجين إماراتيين، من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، وأبرزها المنافسات التي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية، وبطولة السلم للدراجات الهوائية الأكبر من نوعها في العالم لمنافسات الهواة الدراجات الهوائية، وطواف الشارقة الدولي وطواف البحرين أيضاً هذا العام.
‎تأسس فريق تورك عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً، والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.
‎واعتبر زعل خليفة بن زعل، مدير الفريق، أن اختيار إيطاليا لإقامة المعسكر جاء بالنظر لأهمية رياضة الدراجات الهوائية في هذه الدولة الأوروبية التي تزخر بأبطال اللعبة، إلى جانب توفر التجهيزات اللازمة من أجل التحضيرات، ووجود التضاريس التي تساهم في رفع مستويات الدراجين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

أخبار ذات صلة سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية